رغودتنا

رغودتنا @rghodtna

عضوة نشيطة

بعد اسبوع بيفتحون العماله الاندونيسه طيب ايش رايكم؟؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت مدرعمه بسرعه فرحت لما قريت وحده الله يجزيها خير تقول انهم بيفتحون اندونسيااا بعد اسبوع
وانقهرت يوم قريت انه الراتب 1200 وليه ان شاء
بعد ماكانوا اول ب600 بيزدونهم الدبل

ايش رايكم نسحب على الاندونسيات ونقدم من الافريقيات اثنينهم كلهم حظوظ زي الحبحبه هههههه " حلوه عجبتي زي الحبحه تشبيه بليغ"

المهم مالكم بالطويله انا بقدم شغاله وايش رايكم بالاثيوبيات اهم شي يشتغلون ولا اجبيلي وحده تقعد على كبدي وتغثني ؟؟؟؟؟؟
"مدري ليه اقول شكلهم ضعوف اذا عاملتيهم كويس مايأذونك ومايعرفون الشعوذه زي الاندونسيات"

ولا نرضى بالاندونسيات وشروطهم والوحده تجيك تحسب نفسهااا ست البيت ماتكلمينهااا ؟؟؟ وماتجي الا الجوال قبلهااا وان اخذتي منهاا جابت غيره بالدس

يرفعون الضغط بس والله الحاجه لهم خلتنا نصبر على بلاويهم:44:

38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمين الطائف
الأثيوبيات مايحتاج تسألين عنهم .. مصاصين دماااء
طبعاً مو كلهم ،
لكن كثير قصص انتشرت عنهم والله اعلم .
قشر قهوة
قشر قهوة
بالنسبه لى سعدت بالخبر

وفرحت

وبيفك ازمه كبيره

الناس الحين محتاسه

وايجار الشغاله وصل

3000

بالشهر

وجربنا جنسيات ثانيه

ماشفنا سنع
ام سـطام
ام سـطام
قاطعوهم قاطعوهم قاطعوهم قاطعوهم
الله يقلعهم قلع الله يجعلهم مايدخلون السعودية
الله يهديكن وش تبغون فيهم
الله ينتقم من كل ساحرة وكذابة
ريح المسك
ريح المسك
قاطعوهم قاطعوهم قاطعوهم قاطعوهم الله يقلعهم قلع الله يجعلهم مايدخلون السعودية الله يهديكن وش تبغون فيهم الله ينتقم من كل ساحرة وكذابة
قاطعوهم قاطعوهم قاطعوهم قاطعوهم الله يقلعهم قلع الله يجعلهم مايدخلون السعودية الله يهديكن وش...
اللهم نسالك لو في قدومهن خير
فسخره لنا ونسالك لو في قدومهن شر فصرفه عنا بقدرتك وعظيم شانك وتكفينا اللهم شرهن
اتقوووووووووووا الله في الفاظكم
ودائم كرري
اللهم استودع نفسي وامي وابي وزوجي وابنائي واخوتي وجميع خلقك من المسلمين عندك يامن لا تضيع ودائعه
امين يارب العالمين
طموحي عااالية
والله الي بتقبل بشروطهم الي قريناها ماعندها كرامه مابقى الا اجازه يوم وانا اخدمها واعطيها صوري والكروكي .. فكروا شوي بعقولكم .