دلع الكووون
دلع الكووون
هل الصوره اللي انتي حاطتها مجموعه من فور ايفر
بيس او لمعه فازلين من ماركة فور ايفر
لاني طلبت البائع بيس واعطاني نفس صورة اللي انتي حاطتها اللون الاصفر؟؟
هل البيس نفسه لمعة الفازلين ؟؟؟
وردة جورية 2
وردة جورية 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي لمسة الأخيرة للمناسبات وثانية للطلعات العادية
شكرا
ام هيمو 77
ام هيمو 77
السلام عليكم الموضوع شدني بصراحه وان شاء الله القى جواب لمشكلتي انا استخدم الرواكتان لبشرتي من ثلاثة شهور بسبب حب الشباب الحمد لله اختفت الحبوب لكن المشكله بالجفاف كتبتلي الدكتوره كريمات مرطبه وانحلت المشكله بس الي مازمني نفسيا الان هو ان بشرتي مع الكياج جدا مافيها نضارة وغير كذا تطلعلي قشور في الخد وبعض الاحيان يطلع فيني حمرة واضحه انا الحين مفكره اغير مكياجي بالكامل وهل البيس ممكن انه يحل المشكله جاوبوني **** يخليكم مع العلم ان بشرتي بيضاء بس بياض عادي ومشكورين
عذاري12
عذاري12
جزاااااااكي الله خير ابغى استفسر عن افضل كريم اساس وبودره للبشره الجافه
جزاااااااكي الله خير ابغى استفسر عن افضل كريم اساس وبودره للبشره الجافه
افضل .~

..
.
1

DERMACOL

من صيدلية الحياه وكميه قليله منه تغطي الوجه والرقبه من جد توفير ولا اروع, وفيه منه 8 الوان لجميع الوان البشره
ومقاوم للرطوبه والماء والعرق ويغطي كل العيوب و البقع وبنفس الوقت يستعمل كعلاج للكلف وانا اعرف وحده تقول انه كريم اساس وعلاج بنفس الوقت وعالج بشرتها

تـــــــــــــــحــــــــــــذ يـــــــــــــر:

كريم الاساس DERMACOLفي منه تقليد انتبهو
والاصلي راح تعرفيه من :

1- توجد نشره داخل العبوه
2- يوجد استيكر على العبوه يحمل شعار النوعيه.

افضل..~

..
.
2

لكن بعد ماجربت باودر من L'oreal True Match
أرتحت لها كثير وتعطي منظر نااااااااااعم للبشره

والاحسن من هذا كله أنها تبين وجهك كأنه طبيعي وثاابته ومافيها شهابه
وأهم شي عندي في الميك أب أنه يعطيني منظر حلو يرضيني
بشرط مايبين إني حاطه شي

وهذي صورته

ملاحظه..

للتذكير..^^

...

عذاري12
عذاري12
هل الصوره اللي انتي حاطتها مجموعه من فور ايفر بيس او لمعه فازلين من ماركة فور ايفر لاني طلبت البائع بيس واعطاني نفس صورة اللي انتي حاطتها اللون الاصفر؟؟ هل البيس نفسه لمعة الفازلين ؟؟؟
هل الصوره اللي انتي حاطتها مجموعه من فور ايفر بيس او لمعه فازلين من ماركة فور ايفر لاني طلبت...
اها انتي قصدك,,على هذي,,صح..؟!

..
.

ما هوو البيس..؟!..~>

اقتبسست لكٍ..نبذه عن البيس..؟!

..
.
1

البيــــــــس:

****، قاعدة الاساس ،أو الاساس التمهيدي ، المرطبات الملونه، التينتد موسشترايزر tinted moisturizer
، البريمر primer ، الكريم المصحح ، كريم السحنه . كلها مصطلحات لمنتج واحد تقريبا

فوائده :
يغني عن الكريم المرطب ويعطي تغطيه خفيفه للبشره .
2ـ يشكل طبقه عازله بين البشره والأساس وبالغالب يحتوي على مرشحات شمسيه ( نسبة وقايه من أشعة الشمس )
3ـ يصحح البشره او بالاحرى يمنحها السحنه المطلوبه ، سواء كان المرغوب اضاءه ، او اخفاء الاحمرار او البهتان . أو حتى تحكم بدهون البشره .
4ـ يساعد على ثبات الماكياج .
5ـ يعطي للماكياج رونق ومظهر صحي أقرب للطبيعي.

طريقة استخدامه :
يستخدم بعد تنظيف الوجه ويدهن مثل الكريم والافضل تجنب منطقة العين خاصه إذا كان بلون معين .ويترك خمس دقائق قبل نشر الساس . ويمكن استخدامه لوحده يعطي تغطيه خفيفه ومشرقه خاصه في الصباح ولذوات البشره الخاليه من العيوب وممكن ايضا الاكتفاء بنثر البودره السائبه بعده لمظهر نهاري مشرق

البيس الاخضر : يغطي الاحمرار .

البيس البنفسجي : يغطي الاصفرار والشحوب .

البيس الابيض : يفتح لون البشره .

البيس الزهري : يغطي البهتان خاصه للبشره المائله للبياض .

البيس البرتقالي : يعطي رونق للبشره السمراء.

البيس الاصفر : يستخدم في الاضاءه القويه ويمتص الضوء.

البيس الازرق: يستخدم للبشره الشديدة البياض الباهته .

طبعا كثير منكم يعرف بيس ميك اب فور ايفر وسماش بوكس ، بس تقريبا كل الماركات عندها بيس الاختلاف في الجوده وايضا في نسبة الترطيب ، والتغطيه ، والوقايه من اشعة الشمس .وايضا من سماش بوكس بيس للتحكم بافراز الدهون .

طبعا البيس مو محصور بالوجه فقط ، عندك بيس للعيون ، وبيس للشفاه وبيس للخدود ، وبيس للرموش يعني تقريب كل شي له بيس.

بيس العيون :
مثل ماذكرت مسبقا يفضل استخدام بيس خاص للعيون ليش ؟
1ـ لان بشرة العين بالغالب حساسه ويبيلها كريم خاص بهالمنطقه .
2 ـ وايضا تركيبة جلد العين ومشاكله تختلف بالغالب عن مشاكل باقي البشره فاحيانا تكون البشره شاحبه وبيضاء بينما حول العيون يكون مزرق او غامق نوعا ما ، انا شخصيا ارطب عيني بكريم مرطب خاص بالعين وبعده استخدم كونسيلر . وماستخدم بيس في هالمنطقه طبعا لابأس من استخدام البيس خاصه لو كان مضيئ او بلون البشره الطبيعي .
3ـ منطقة حولين العين يبيلها كريم خفيف نوعا ما عشان يثبت الظلال ويمنعها من التلطخ .

وعندك عدة شركات طرحت البيس الخاص بالعليون منها جيرلان

وايضا كلينك عندها بيس خاص بالبشرهالحساسهوأغلب الشركات البيس الخاص بها للعيون يكون على شكلكومباكت باودر تشبه الظلال الفاتحه . ويمكن استخدامها كضل أو كاساس للظل وفيهاالاربع الألوان الاساسيه التصحيحيه .
.......................................
اقتباس..~

وفيه بعد كريم عند بودي شوب هذا

حلو مره كأنه بيس أنا مايفارقني ابدا..استعمله قبل الميك اب وغالبا لحاله بدون ميك اب

ان شاء الله قدرت افهمك واذا ما فهمتي ..
قولي..:42: