سفيرة الهيلا
سفيرة الهيلا
سوي تحليل للغدةالدرقيه لأنها اعراضها

الله يشفيك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين

ويرزقني الزوج الصالح وبنات المسلمين
تووتي18
تووتي18
ارقي نفسك
وابتعدي عن الجبن
اسم على مسمى
اسم على مسمى
نفس الحاله اللي جتني قبل ثلاثه سنين كنت احس اني مخنوقه وتزيد الحاله علي وقت النوم واحس اني مهما تنفست ما أحس بالهوى يدخل جوفي وأحاول آخذ نفس عميق ومافي فايده بعدين بعد فتره اكتشفت ان معاي حموضه وقولون مع اني ماكنت احس بالحموضه بشكل واضح لأن ارتجاع المريء ماكان يوصل لآخر الحلق اهم شي ابعدي عن الحوار والحوامض ولاتكثرين من الاشياء الدسمه والله يشفيك ياقلبي ماتشوفين شر اذا بغيتي مساعده او اي سؤال انا موجوده بإذن الله
نفس الحاله اللي جتني قبل ثلاثه سنين كنت احس اني مخنوقه وتزيد الحاله علي وقت النوم واحس اني مهما...
الله يعطيك العافيه مشكوره ياقلبي فعلا انا احس انها ممكن تكون حموضه مع اني مااحس بحرقان وفيه احد قالي هذي بداية قولون الله يستر
رحت اليوم للدكتور على اساس ابي منظار لاني مليت من اشعه وتخطيط وخرابيط ابي اعرف المشكله بالضبط قال احتمال عندك انقباض بعضلات المريء وعطاني ادوية مدة اسبوع واذا ماتحسنت ارجع اسوي منظار

ابي اسألك كيف عرفتي ان عندك حموضه ؟
اسم على مسمى
اسم على مسمى
مع الادوية الطبية لاتنسين الرقية الشرعية فهي دواء لكل داء -ونحن نغفل عنها كثير الله يشفيك وايانا ومرضى المسلمين
مع الادوية الطبية لاتنسين الرقية الشرعية فهي دواء لكل داء -ونحن نغفل عنها كثير الله يشفيك وايانا...
ان شاء الله جزاك الله حبيبتي
اسم على مسمى
اسم على مسمى
سوي تحليل للغدةالدرقيه لأنها اعراضها الله يشفيك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين ويرزقني الزوج الصالح وبنات المسلمين
سوي تحليل للغدةالدرقيه لأنها اعراضها الله يشفيك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين ويرزقني...
مشكوره ياقلبي الله يشفي الجميع ويرزقك الزوج الصالح والذرية الصالحه وبنات المسلمين

الدكتوره شكت بالغده وسويت تحليل والحمد لله ماعندي مشكله

سفيرة الهيلا

مشكوره ياقلبي جزاك الله خير