حكاية صمت@
حكاية صمت@
صبايا لاهنو اختباري قريب لدورة 6 شهور لما يعطونا قطعة السرعة نقراها قبل لا نبداء الاختبار ولا لا بليززززز ابي رد
بنت مهد الذهب !
السسلام عليكم

ريشة بيضاء لو سمحتي متى خلصتي الدورة ؟ يعني كم جلستي ونزل اختبارك في الموسسه ؟

انا خلصت الدورة في 14/11 وليا تقريبا شهر واسبوع وكل يوم ادق على المعهد بعرف متى اختباري

يقولو لسا مانزل اسمك .. بالعاده كم يبغالي عشان اختبر ؟

الله يوفقك بالاختبار ويسهل عليك ياارب ... اذا خلصتي تعالي طمنينا كيف كان الاختبار
لاني شايله هم الطباعه لازم اكتب بالحركات الفتحه والكسره والشدة .. واحط النقط والفواصل والهمزات
والا كتابة عاديه ماتفرق ..
ريشه بيضاء
ريشه بيضاء
صبايا لاهنو اختباري قريب لدورة 6 شهور لما يعطونا قطعة السرعة نقراها قبل لا نبداء الاختبار ولا لا بليززززز ابي رد
صبايا لاهنو اختباري قريب لدورة 6 شهور لما يعطونا قطعة السرعة نقراها قبل لا نبداء الاختبار ولا لا...
لا يَ قلبي ,,, ان اول مااستلمت الورقه تبع القطعه لازم تخلينها مقلوبه بعدين تقول يالله ابدو اطبعوا ...
ان شاء لله تتسهل يَ حلووه ^^
لاتخافين ...
:26:
ريشه بيضاء
ريشه بيضاء
السسلام عليكم ريشة بيضاء لو سمحتي متى خلصتي الدورة ؟ يعني كم جلستي ونزل اختبارك في الموسسه ؟ انا خلصت الدورة في 14/11 وليا تقريبا شهر واسبوع وكل يوم ادق على المعهد بعرف متى اختباري يقولو لسا مانزل اسمك .. بالعاده كم يبغالي عشان اختبر ؟ الله يوفقك بالاختبار ويسهل عليك ياارب ... اذا خلصتي تعالي طمنينا كيف كان الاختبار لاني شايله هم الطباعه لازم اكتب بالحركات الفتحه والكسره والشدة .. واحط النقط والفواصل والهمزات والا كتابة عاديه ماتفرق ..
السسلام عليكم ريشة بيضاء لو سمحتي متى خلصتي الدورة ؟ يعني كم جلستي ونزل اختبارك في الموسسه ؟...

هلا فيك يَ حلوه ..
وعليكم السلام ..
خلصت الدوره بالضبط 25/4
ودقوعلي في شهر 6 عشان الاختبار بس كنت مسافره ...^^
بعدين دقو علي في شهر 11 واختبرت الحمدلله ...
الاختبار عباره عن طباعه جتنا قطعه صغيره والحمدلله باقي لي سطر واخلص بس خلص الوقت علي ...:(
جت الاكسل جدول ونطلع اكبر قيمه والمجموع ..
والاكسس تصميم تقرير جدولي
واستعلام ..
والوورد صوره وكتابة نص ..
واختبار نظري صح وخطا واختاري وووووبس ^
وبالنسبه للقطعه مو مهم الحركات اهم اشي السرعه ومافيه اخطاء املائيه ..

موفقه يَ حلوووه
وطمنينا عليك اذا خلصتي وش صار معك :26:
بنت مهد الذهب !
الله يعطيك العافيه

الحمدلله اهم شي الطباعه بدون حركات لاني شايله همهاا

طيب النقطه والفاصله والهمزة كمان مو شرط ؟

دقيت على المعهد قالو ان شاء الله على الاسبوع الجاي ينزل الجدول الله يسهلها ياارب