اشراقات امل
اشراقات امل
خواتي دخلت وانا مشغوله عشان اقولكم عيدكم مبارك مقدما ماحبيت اسافر قبل اهنيكم
واوصيكم بالاجتهاد في يوم عرفه
ماااسة الجمااال
لااااااااااااااااااااااااااااا بليززززززززززززززز والله ترا بصييييييييييييييييييييييييح انا والله العظيم مافهمت انك حامل !!!! وترا السبيس " الفراغ " الكبير اللي كان في ردك ضيعني وما قريت اللي بعده وجت مشكلة ميرندا الله يفرجها عليها يااااااااارب واندوشت معاهاااااااااااا اعذريني وسامحيني ميسو والله اذا ماسامحتيني بتنكد خلاااااااااااااااااااااص قشطة ياعسل ؟؟؟؟؟
لااااااااااااااااااااااااااااا بليززززززززززززززز والله ترا بصييييييييييييييييييييييييح انا والله...
ولو انتي ما ينزعل منك يا قمر و لولا مكانتك ما تشرهت عليك صحيح ما يجمعنا الا صفحات الويب لكن غلاتكم غلاة الخوات
ماااسة الجمااال
بنات طول الدورة بيحسب من أول يوم بالدورة لأول يوم للدورة اللي بعدها ولا بنحسب الايام اللي بين الدورتين فقط .
بنات طول الدورة بيحسب من أول يوم بالدورة لأول يوم للدورة اللي بعدها ولا بنحسب الايام اللي بين...
من اول يوم بالدوره الى اليوم اللي تنزل فيه الدوره الثانيه
ماااسة الجمااال
بنات الرياض حبيباتي طاااااااااالبتكم ؟؟؟؟!!! ابي اسم مركز يسوي السونار ال ..... :35: معليش اسمه مو حلو ما احب اقوله بلييييييييييييييييييييز اللي سووه وين سووه انا رجلي مو فاضي ابد ابي اروح مكان اكيد عنده مو يروح علي الشوار على الفاضي :44:
بنات الرياض حبيباتي طاااااااااالبتكم ؟؟؟؟!!! ابي اسم مركز يسوي السونار ال ..... :35: معليش...
انا صلحته عند منى الريس بالشبلان
ماااسة الجمااال
وحشني زمانك الله يبارك فيك ياقلبي