مشاعر إنسانه
مشاعر إنسانه
ممكن تذكري طريقة الحلبة

ياااصاحبة الموضوع
فيـــاميتّا
فيـــاميتّا
الله يعطيك العافية وأنا أفكر أستخدمها بالإجازة الجاية وش رايكم بالفكرة؟؟
الله يعطيك العافية وأنا أفكر أستخدمها بالإجازة الجاية وش رايكم بالفكرة؟؟
نصيحتي جربيها لما يكون الجو بارد عشان ما تعرقين و تتبهدلين مع الريحة :35:
فيـــاميتّا
فيـــاميتّا
انا مثلك مابي امتن بس قبل فترة جربت الحلبه مع النعناع كلمة خياااااال قليله هي الوصفه اسبوعين بيطلع لك فيها خدوود ويحلوو شكلك وتحسين صدز انتس متغيره ومن ناحية المتن مو كثير يعني انا شربتها 10 ايام ووقفت خفت امتن.. بس النتيجه روووووعه وحطيها مع نعناع احسن شي ماتحسين بطعمه ابد كأنك تشربين كوب نعناع والاحلى بعد ان مااافي اي ريحـــه كنت كل يوم اشم نفسي عشان اتأكد :biggrin: انا اكره شي اسمه حلبة ومووستحيل اشربها بس جربت هالطريقه وكانت مررره حلووووة اغلي لك ماي حق كووب حطي عليه ملعقه صغيره حلبة حبووب..<<اللي استخدمته انا وينفع مطحون وخليه يفور ع الماي شوي لمدة 2ّ_3 دقايق وبعدين صبيه ع الكوب مع نعناع وحليه بسكر اذا تبين
انا مثلك مابي امتن بس قبل فترة جربت الحلبه مع النعناع كلمة خياااااال قليله هي الوصفه...
مشكورة يا قلبي و ودي اجربها
عاد هالطريقة تمتن ولا بس تطلع خدود ؟؟
فيـــاميتّا
فيـــاميتّا
صحيح هي فوايدها كثيره وقال عنها الدكتور عبد الباسط بقناة بدايه انها الرفيق المثالي للمراءه ماتبين الريحه وعلشان ماتسمنك الهميها وهي حب يعني لاتطحنينها ولا تغلينها زي ماهي ملعقه مع كوب حليب وبكدا تستفيدي من فوايدها بدون ريحه
صحيح هي فوايدها كثيره وقال عنها الدكتور عبد الباسط بقناة بدايه انها الرفيق المثالي للمراءه ماتبين...
متأكدة ما بتسمن ؟ مو نااااقصة :09:
فيـــاميتّا
فيـــاميتّا
انا لي اسبوعين اشرب الحلبه علشان تكبر الصدر طبعا حلبه مع نعناع ,,, بس ما شفت لها اي نتيجه لا هنا و لا هناك ... بس الحمد لله انا من قبل ما اعاني من بشرتي صااااافيه و تلمع لكن استخدمتها للصدر و ما تغير راح استمر عليها الى اجازة الربيع يعني شهر2 هجري و اشوف ..
انا لي اسبوعين اشرب الحلبه علشان تكبر الصدر طبعا حلبه مع نعناع ,,, بس ما شفت لها اي نتيجه لا هنا...
استخدمي حليب الصويا عشان الصدر يمدحونه