شقراويية
شقراويية
السلام عليكم انا ادور صورة غرفة نوم اطفال لون الحائط اصفر فااااتح جاي ع ليموني وفيه ورود بيضاء شفته زماااان في النت بس مش لاقيه اللحين ابغاااه ضروري نفسي اسوي مثله ليتني خزنته :(
السلام عليكم انا ادور صورة غرفة نوم اطفال لون الحائط اصفر فااااتح جاي ع ليموني وفيه ورود...
شقراويية
شقراويية
أحلام وهمية
أحلام وهمية
لوسمحتوا تساعدوني في تأثيث الصالة مساحتها 6×11 وكلها أبواب جداربن لونها موف فاتح مع فضي وجدارين سكري مع ذهبي سوبت دولاب جبسي لونه سكري مع بني فاتح وأبغ أفصل جلسة هل افصلها على شكل دائري او عادي والالوان المناسبة للجلسة والستارة والسجادة وياليت بالصور يبقي جزء من الصالة فاضي هل أحط جلسة ثانية أوسفرة طعام عندي لونها سكري كمان عندي بلكونة لها باب من ضمن ابواب الصالة مقفلة بالزجاج وعلى شكل نصف دائرة محتارة أخليها مخزن أو غرفة ألعاب أوعندكم أفكار ثانية وياليت بالصور ويارب يرسل تعبت وانا كل يوم أرسل مافي فايدة الله يبلغكم رمضان ويعينكم على صيلمة وقيامة ويجعلكم فيه من المقبولين
ملآكَ..
ملآكَ..
"

حبيآيبيَ طآلبَه فزعتكمَ
آبيَ ديكورَ لَ سقف غرفتيَ بسَ آبييهَ شيءَ نآعمَ وحلووَ بنفسَ آلوقتَ
مآ آبيَ شيءَ فخمَ مرهـَ : (
آنآ عمريَ 20 يعنيَ آبيَ شيء ينآسبَ ليَ طلبتكمَ لآتردونيَ :)

"
meemoo000
meemoo000
لو سمحتو ممكن تعطوني صور دهانات لون اورنجي مع تفاحي او اورنجي مع ليموني معليش طلباتي كثرت سامحوني وشكر
لو سمحتو ممكن تعطوني صور دهانات لون اورنجي مع تفاحي او اورنجي مع ليموني معليش طلباتي كثرت ...