الحبل السري ملتف على الجنين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يااحلى كروشااات الله يسهل علينا ياارب

حبيت اخذ رايكم عندي قريبه ليا حامل بالشهر السابع وتقول لها الدكتوره وقفي حبوب الكالسيوم ماراح تفيدك بشي مع اني انا بالشهر الثامن ويعطوني الى الان حبوب الكالسيوم
وكمان هي عندها الحبل السري ملتف على الجنين وتقول لها الدكتوره احبي .هل فعلا الحبي يفيدها بهذي الحاله ولا لا ؟ وايش ممكن تسوي عشان يفك الحبل السري عن الجنين

استنى ردودكم :smile:
15
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mira2009
mira2009
غريبه احبي
المآآآآآسه
المآآآآآسه
اول شيئ تذكري إن الدعاء يرد القضاء يعني تلجأ لله سبحانه أولاً

ثانياً روحي دوريلك على استشاري يفهم واتبعي نصايحه

تأكدي بإن الحبل السري يلتف ع الطفل احيان بشكل طبيعي عشان كثرة حركة البيبي وراح ينفك بعدها طبيعي
يعني لاتتعب نفستها

خليها تحبي ثلاث أيام بعدها تروح تعمل سونار ولاتهمل السونار أبد

وأعرف ناس كثير ولدوا أطفال ملفوف عليهم الحبل السري والحمدلله ماضرهم بشيئ

وربي يكتبلنا وياها التمام والسلامه بإذن الله

حالياَ أنا باالسابع وآخذ حبوب إيليفت متعدد فيتامينات وكالسيوم
القــ ضوء ــمر
غريبه احبي
غريبه احبي
هو ذا انا استغربت صراحه لاني عارفه ان الحبي يخلي راس الطفل لاسفل اذا كانت قربت الولاده وهو راسه مو لاسفل
القــ ضوء ــمر
اول شيئ تذكري إن الدعاء يرد القضاء يعني تلجأ لله سبحانه أولاً ثانياً روحي دوريلك على استشاري يفهم واتبعي نصايحه تأكدي بإن الحبل السري يلتف ع الطفل احيان بشكل طبيعي عشان كثرة حركة البيبي وراح ينفك بعدها طبيعي يعني لاتتعب نفستها خليها تحبي ثلاث أيام بعدها تروح تعمل سونار ولاتهمل السونار أبد وأعرف ناس كثير ولدوا أطفال ملفوف عليهم الحبل السري والحمدلله ماضرهم بشيئ وربي يكتبلنا وياها التمام والسلامه بإذن الله حالياَ أنا باالسابع وآخذ حبوب إيليفت متعدد فيتامينات وكالسيوم
اول شيئ تذكري إن الدعاء يرد القضاء يعني تلجأ لله سبحانه أولاً ثانياً روحي دوريلك على استشاري...
المشكله ماعندها مكان تراجع فيه غير هذا المستوصف
يعني برأيك ان الحبي بيفيدها ان شاء الله ؟ والسونار ماتسويه لها الا فييين وفين
ماادري احس دكتورتها ما تهتم كثير وماعندها معلومات الله يعينها وييسر لها الولاده ياارب
القــ ضوء ــمر
وين باقي البنات ؟