* أم توتو الدلوعه*
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اختي ام صلوح يوم سويتي العمليه الالم بعد العمليه خفيف او قوي .وعطوك مسكنات بعد العمليه او لا , وش العلاجات الي عطوك اياها , الله يجزاك خير ويوفقك .

اما انا حالتي حاله لي سنه وثمان شهور وفيني مراره ونا مادريت عن نفسي بس الالم مهوب كل يوم احيانا في الشهر مرتين او مره او ثلاث مرات في الشهر .
كنت اروح للمستشفى وكنت احس ان بطني الي يعورني حتى ظهري ماكان يوجعني , وكل الدكاتره يقولون سوي منظار ونا رافظه كلش الا المنظار .
ومن شهرين سويت اشعه وطلع فيني مراره حتى ظهري في الوسط صار يوجعني وفرحت عمليه اهون من المنظار , وقررو يسوون لي عمليه يوم الاربعا ء ويوم جاء قبل العمليه بيومين التهبت المراره وقال الدكتور لازم تاجلينه وتاكلين مضاد لين يخف الاتهاب عشان نشيلها باالمنظار, ولا نظطر نفتح بطنك فتحه كبيره اذا كان فيك التهاب لان المراره اذا كانت ملتهبه ماتطلع مع المنظار .
ام صلوح
ام صلوح
أختي ام العبل

الله يكون في عونج على الألم.

بعد العمليه -المنظار- تحسين إنج ماتقدرين تظحكين أو تكحين بقوه و تحسين بألم خفيف مب قوي

أما بخصوص الأدويه كانت عباره عن مسكن للألم عند الحاجه بس.

بعدين المنظار أحسن من العمليه كلها3 فتحات صغيره طولها إنش واحد بس.

ماتشوفين شر إن شاء الله. و تقومين بالسلامه:26: :26:

مع تحياتي
أختج ام صلوح الملوح
جويل
جويل
سلامتج اختي ام صلوح

انا بعد سويت عملية المراره بس بعد الام سنين كنت اعاني والحمد لله من غباء بعض الاطباء ماعرفوا لي يعني يوم اكتشفوا انها المراره كنت اعاني من نوبات الم رهيبه لمده ثمان سنوات تقريبا اللي شخص حالتي معده واللي قولون واللي زايده حتى مره بغوا يسوون لي عملية الزايده والله ستر بس
ترى اعراضهم متشابهه ويوم سويت العمليه كانت الحصى كبيره وانا سويت منظار للمعده قبل حصلوا قرحه ومافكروا ان القرحه كانت سببها المراره تعالجت من القرحه عقب سنتين بعد هالاكتشاف دروا انها المراره
المهم انا بعد العمليه ارتحت واختفت الالام الرهيبه وماعادت تجيني نوبات الالم الاوليه والحمد لله ورديت اكل طبيعي وعادي حتى احيانا افكر عيل شفايدة المراره اصلا مع اني واثقه الله سبحانه وتعالى ماخلق شي عبثا
صار لي مسويه العمليه 3 سنين الحين واكل طبيعي جدا وتوني ادري اني ممكن امتن لاني فعلا بعد العمليه زاد وزني بسرعه ومادريت ليش الا الحين
بس لحقت عمري وسويت ريجيم بس انا اصلا مااكل دهون ودايما احاسب مااكل مقالي عشان لايزيد وزني
وسمعت بعدين ان اغلب النساء خاصه تصير فيهم حصى بالمراره بعد الثلاثين واغلبهم يكونون صغار ومقدور عليهم ومايسوون اعراض الا نادرا او كانت الحصى كبيره وبعض الحالات تتعالج بادويه

سلامتكم جميعا وماتشوفون شر:31: