لــورا
لــورا
مرحبا دكتوره .. الله يعطيك العافيه

انا بنتي عمرها 3 شهور ونص .. واخذ حبوب منع الحمل للرضاعه ميكرولوت
سؤالي الأول كم الحد الادنى للرضاعه الطبيعيه باليوم علشان اضمن فعاليه الحبوب .. ؟؟ انا ارضعها طبيعي من 6 الى 8 مرات باليوم واعطيها رضعه صناعي بالليل وتنام بعدها 9 ساعات بدون رضاعه ..

سؤالي الثاني .. هالشهر اخذت الشريط الثالث .. يعني بعد شهر اكمل 3 شهور ماخذه حبوب منع الحمل.. هل استمر عليها والا لازم ارتاح شهر واستخدم موانع طبيعيه بعدين اكمل ؟؟

سؤالي الثالث .. اخر دورة كانت قبل شهر ... هل طبيعي انقطاع الدورة اولا ؟ ؟

وشكراااا دكتورة
اخر موضه
اخر موضه
السلام عليكم

دكتوره اريد اسئلك عن العجلة لانه الان لا يوجد طبيبات ببوصفها خصوصا في السعوديه مدري هل انتي تقومي بوصفها لانه والدتي تقول زمان كان كل النساء عليها وكانت تمام والحمدلله

جزاك الله خير
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتوره .. الله يعطيك العافيه انا بنتي عمرها 3 شهور ونص .. واخذ حبوب منع الحمل للرضاعه ميكرولوت سؤالي الأول كم الحد الادنى للرضاعه الطبيعيه باليوم علشان اضمن فعاليه الحبوب .. ؟؟ انا ارضعها طبيعي من 6 الى 8 مرات باليوم واعطيها رضعه صناعي بالليل وتنام بعدها 9 ساعات بدون رضاعه .. سؤالي الثاني .. هالشهر اخذت الشريط الثالث .. يعني بعد شهر اكمل 3 شهور ماخذه حبوب منع الحمل.. هل استمر عليها والا لازم ارتاح شهر واستخدم موانع طبيعيه بعدين اكمل ؟؟ سؤالي الثالث .. اخر دورة كانت قبل شهر ... هل طبيعي انقطاع الدورة اولا ؟ ؟ وشكراااا دكتورة
مرحبا دكتوره .. الله يعطيك العافيه انا بنتي عمرها 3 شهور ونص .. واخذ حبوب منع الحمل للرضاعه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى المهم هو اخذ الحبوب فى موعد ثايت يوميا عندها لا تحتاجى لحد ادنى من الرضعات ولكن بعد 6 شهور ينبغى تغييرها الى وسيلة اخرى اقوى ولا يجب وقفها خلال هذة الستة شهور والدورة قد لا تاتى لبعض السيدات بسبب الرضاعة
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتوره اريد اسئلك عن العجلة لانه الان لا يوجد طبيبات ببوصفها خصوصا في السعوديه مدري هل انتي تقومي بوصفها لانه والدتي تقول زمان كان كل النساء عليها وكانت تمام والحمدلله جزاك الله خير
السلام عليكم دكتوره اريد اسئلك عن العجلة لانه الان لا يوجد طبيبات ببوصفها خصوصا في السعوديه...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتى هى من الوسائل الموضعية وفاعليتها ليست عالية وتحتاج الى كشف لتحديد المقاس المناسب للسيدة كما تحتاج الى التدريب على طريقة الاستخدام
حفظك الله من كل سوء
Mrs.pink
Mrs.pink
السلام عليكم
عندي سؤال انا حليبي خف وصرت اعطي طفلتي (عمرها 5 شهور ونصف) صدري بالليل لكنه مره خفيف وما يشبعها ابدا واعرجع اعطيها اللرضاعه....
المهم نزلت علي الدوره ... مع انه لسا صدري فيه حليب !!!!!

انا مستغربه مو يقولون دامك ترضعي وتاخذي حبوب الرضاعه مراح تجيك الدوره!!!
طيب انا حليبي خف لكن لسا اخذ الحبوب !!!!!!!

المهم بالنسبه لي وقفت الرضاعه لي اسبوع لكن ما ادري ايش اسوي دكتورتي مسافره هل اكمل على حبوب الرضاعه او اخذ حبوب الحمل العاديه !!!؟؟؟؟؟؟