ناس في هالدنيا
ليش لا حلوه وسهله بعد انك تسوينها انت وتفرزنينها لوقت الزنقات :) الغلا انت طيب له اسم هالكب كيك اتوقع الاقيه في الخريجي اللي بالمروج لأن كل شي يبيعه او الحمود بس كيف شكل علبته او شو مكتوب عليها
ليش لا حلوه وسهله بعد انك تسوينها انت وتفرزنينها لوقت الزنقات :) الغلا انت طيب له اسم هالكب كيك...
بتلقف وارد عليك وان شاءالله الي موجه لها السؤال ماتزعل من تدخلي :27:
اخذته من الخريجي بعد وصف البنات قلتلهم ميني براونيز تركي وكان 9 حبات ب6ريال
اسمه Luppo

وكنت متحمسه بصوره وانزل صورته لكم بس بعد ماشفته وذقته راح حماس التصوير
اتوقع الحرمه سوت فيه شي قبل لاتقدمه عموما انا عله بموضوع الكب كيك والبراونيز فلا تاخذون بكلامي جربوه وشوفو

-------------

بما انو ماشاءالله انتي بتحطين اشياء كثيره مافكرتي بالصواني الكبيييره مره الي ياجرونها المحلات تحطين فيها كل اشياء القهوه مع فازتين وبكذا يصير المجموع 3 صواني معقول

ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
مساااااء النور بنات ابغى اسال مين افضل وحده تصلح اركان بوفيهات شعبيه ومن افضل وحده للبوفيهات الهنديه غير نوال السويدان
مساااااء النور بنات ابغى اسال مين افضل وحده تصلح اركان بوفيهات شعبيه ومن افضل وحده للبوفيهات...
بالنسبه للركن الشعبي انصحك بام سااره شغلها روووووعه للشعبيااااااااااات ويواجهه واذاتبين الرقم راسليني
اختكم فرانكفورت
لكل البنات اللي أرسلوا لي عالخاص وطلبوا مني رقم نوره اللي تغلف البسكوتات، ويسألون هل تخرب؟

لا يابنات ما تخرب.. هي تشتريها جاهزة وتغلفها.. لو ركزتوا على الصور بتشوفون أن البسكوت مو شغل بيت..

وبالتوفيق للجميع.. والله يجعل أيامكم كلها أفراح..
مشغووووله
مشغووووله
بغيت اسال مكسرات ام عبدالرحمن المغلفه كم سعرها ؟؟
شكلها صغيره مره كل حبه مغلفه لحالها ولا كيف؟؟
وكيف طريقة تقديمها؟؟
سبحان الواحد
سبحان الواحد
بالنسبه للركن الشعبي انصحك بام سااره شغلها روووووعه للشعبيااااااااااات ويواجهه واذاتبين الرقم راسليني
بالنسبه للركن الشعبي انصحك بام سااره شغلها روووووعه للشعبيااااااااااات ويواجهه واذاتبين الرقم...
بالامانه مين افضل نوال السويدان او ام ساره الي تقولين عليها ما ابغى اتوهق اهم حاجه الي يواجه وشكله حلو مو مهم السعر - الله يوفقكم جميعا جاوبوني وانتي ياملح الخرج جربتي الثنتين عطيني رايك بكل وحده ووش تحط دوكريشن او اشياء غريبه