SONDS.
SONDS.
الف الف مبروك لافتتاح الملف الجديد مشكوره اختي امبراطورية الراء وجعله في موازين حسناتك ويجعل هالملف خير علينا وعليكي
اختي شمس وقمر الحمد لله على كل شيء صدقيني ان تاخير الحمل الشهر الي فات خير ما دام ربي ارد ه لك وان شاء الله انا وانتي وكل وحده من الملف ما حملت الشهر الي فات ربي يعوضنا بحمل هذا الشهر وبلملف الجديد توئم ذكور صالحين معافين لا زياده ولا نقصان تامين الخلقه والخلق
بمناسبه الافتتاح الملف الجديد عندي معلومات طازجه من دكتور ان الي بتجيب خلفتها ورا بعض وبتكون بترضهع بتجيب بنات لهيك حتى الي ما بترضه بيعطيها دواى لتنزيل هرمونات الحليب وقال كل ما كان هرمون الحليب نازل بتكون البويضه اكبر واقوى واحتمال الولد ان شاء الله
وقال شرب ماء الشعير حلو للي بدها تنجب ولد
وبنسبه لفحص التبويض قال لما نشوف الخطين لازم بعد 12 دقيقه مش اكثر انا الشهر الي فات شفت خطين وبعد 36 صار التوت وما صار حمل مع اني كنت ماخذه منشطات والعلم عند الله وان شاء الله تستفيدوا وانا كل ما اتذكر شيء من حكي الدكتور بكتبه ان شاء الله
لا شيء يستحق البقاء نوري الملف بدعاء حلوا زيك
ام القمر 90
ام القمر 90
الف مبرووووووك الملف ومليون مبرووووك لغند وربي فرحت لك اهم شي اعزمينا على السابع
ومبروك لمن حمل والفال لي وللباقياااتت يارب
شمس وقمره
شمس وقمره
الف مبرروك افتتاح الملف الجديد نشالله يكون خير علا الجميع يارب

حبيتي سندس مشكوره عمري علا الدعوه والله يرزق الجميع بالاولاد نشالله
سويت اشتريت امس الفوار كان بكيا حبيت اسئلك عادي زوجي يشرب منه عشان يصير هو كمان قلووي

وبالنسبه لكبد الحبوب وحبوب البوتاسيوم ارجع اخدها ولا مالها داعي وشكورين حبايبي
ماريا الزينه
ماريا الزينه
السلام عليكم بصراحه انا خجلانه من زوجي كل ماقريت شي وصيته الصيدليه ينفع اشرب شراب زيت كبد الحوت من حق بنتي واضاعف الكميه هههههه
توووتي فروتي
توووتي فروتي
الف مبروك الملف الجديد الله يجعل فيه تباشير خير للجميع ان شاء الله يارب