ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
يعطيك العااااااافيه
Qeuut
Qeuut
ثاااااااااااااانكيو
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
دعواتي لك بالشفاء اختي هل يستخدم يوميا؟ متى تظهر النتيجة؟ هل يفيد في السمار على منطقة الرقبة؟ هل الكريم ضروري؟ جزاك الله خير
دعواتي لك بالشفاء اختي هل يستخدم يوميا؟ متى تظهر النتيجة؟ هل يفيد في السمار على منطقة الرقبة؟ هل...
مشكوره اختي على هالدعوه يفضل استخدامه يوميا عشان النتيجه تطلع بسرعه او يوم ورا يوم النتيجه على حسب بشرتك وتقبلها للماسك بالنسبه للرقبه تقدرين تحطينه بس ياليت انك كل يوم تمسحين رقبتك باسكنول فيه ملعقتين نشا مثل طريقه حور الجنان امسحي كل يوم بقطنه وشوفو السواد اللي يطلع بالقطنه الكريم لا مو ضرووري بس عشان البشره ما تصير جافه حطي اي كريم انتي مرتاحه عليه وحياك الله
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
روووووووووعه يالغلا وانا أستخدمتة ومن ثالث يوم أو رابع يوم فتحت بس انا أستخدم الزبادي والشوفان فقط وبعد ماينشف أمسح وجهي بموية ورد حتى خالتي قالت لي لاتستعملين غير هالخلطة لانها روعه ومايحتاج تحطين على وجهك مخفي عيوب يعطيك العافيه الله يسعدك يارب وبقولكم على خلطة فتحت يديني وصرت أستعملها يوميا كريم جليسوليــــــد اللي علبته حمراء وأحط معها حليب بودرة نيدو وأخليها نص ساعه وبعدها أفرك يدي وشوفي البلاوي وبعدها أغسل يدي الكمية على راحتك .. ناسية اسم البنت اللي كتبت هالخلطة بس الله يوفقها وين ماتوجهت
روووووووووعه يالغلا وانا أستخدمتة ومن ثالث يوم أو رابع يوم فتحت بس انا أستخدم الزبادي...
هلا اختي حياك الله صادقه بكلامك و هالقناع ميزته انه مناسب لجميع انواع البشره وغير كذا مفيد ومشكوره على هالدعوه الحلوه وحياك الله وراح اجرب وافيد غيري بخلطتك
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
ngn ngn :
مشكورة اختي والله يعطيك العافية بس حبيت اسأل هل لازم استخدم كريم اولاي ولى ممكن استخدم كريمي الخاص ؟
مشكورة اختي والله يعطيك العافية بس حبيت اسأل هل لازم استخدم كريم اولاي ولى ممكن استخدم كريمي...
العفو اختي والله يعافيك لا مو شرط اولاي حطي اي كريم انتي مرتاحه عليه