أم نسيبه
أم نسيبه
بنات الموضوع بالعقل
فيه اسماء عربيه وااااضحه مثل جود واضح من الكرم
لكن تجيبون اسم ماله اصل عربي وبالقوه تقولون معناه المراه الجميله كييييف
في العربيه المرأه الجميله نقولها جمليه مانقول ميار اواواو
ولا تولين معناه الزنبقه البيضا اللي تطفو فوق الماء
اذا بالعربي ننادي البنت الزنبقه
هذي ترجمه وليس معنى
مثل ريتاج يقولون مفتاح الكعبه !!!!!
عمري ماسمعت في حديث من الاحاديث ذكر ريتاج
ولاراما ساحه الكعبه !!!!من وين تجيبون المعاني وتصدقونها
فيه شي يدخل العقل وفيه شي لألألألألأ
مثل لمار اكيد في لغه من اللغات معناه ماء الذهب وفي لغه معناه انثى الحمار
عااادي انا مغتربه ووحده مع زوجي في الكلاس اسمها علي نقولها غيري اسمك ترى هذااسم رجال عندنا !!!!
مثل اسم بول وش معناته عندنا ؟؟؟
و بندر بالهندي قرد لكن بالعربي يقال شهبندر يعني كبير التجار
طيب في هنود يجون اسمهم بسم الله ههههههه نقولهم غيرو
سمو الاسم ومعناه بالعربي ولاتفكرون ....لكن اغلب الاسماء الحين مترجمه
واذا انتي مقتنعه بالاسم سمي ربي يرزقك بر بنتك
aloo2a
aloo2a
بنات الموضوع بالعقل فيه اسماء عربيه وااااضحه مثل جود واضح من الكرم لكن تجيبون اسم ماله اصل عربي وبالقوه تقولون معناه المراه الجميله كييييف في العربيه المرأه الجميله نقولها جمليه مانقول ميار اواواو ولا تولين معناه الزنبقه البيضا اللي تطفو فوق الماء اذا بالعربي ننادي البنت الزنبقه هذي ترجمه وليس معنى مثل ريتاج يقولون مفتاح الكعبه !!!!! عمري ماسمعت في حديث من الاحاديث ذكر ريتاج ولاراما ساحه الكعبه !!!!من وين تجيبون المعاني وتصدقونها فيه شي يدخل العقل وفيه شي لألألألألأ مثل لمار اكيد في لغه من اللغات معناه ماء الذهب وفي لغه معناه انثى الحمار عااادي انا مغتربه ووحده مع زوجي في الكلاس اسمها علي نقولها غيري اسمك ترى هذااسم رجال عندنا !!!! مثل اسم بول وش معناته عندنا ؟؟؟ و بندر بالهندي قرد لكن بالعربي يقال شهبندر يعني كبير التجار طيب في هنود يجون اسمهم بسم الله ههههههه نقولهم غيرو سمو الاسم ومعناه بالعربي ولاتفكرون ....لكن اغلب الاسماء الحين مترجمه واذا انتي مقتنعه بالاسم سمي ربي يرزقك بر بنتك
بنات الموضوع بالعقل فيه اسماء عربيه وااااضحه مثل جود واضح من الكرم لكن تجيبون اسم ماله اصل عربي...
صراحه كل وحده دخلت وعبرت عن رآيها وتقول مافي احسن من كذا وكذا
صاحبة الموضوع اكيد فكرة فكل شي انتو ذكرتو وهيا حابه تسمي بنتها اسم تركي
بكيفها اللي مو عاجبها لا تسمي وتدخل ترفع الموضوع او لا تسوي شي
هيا ماقالت يالله سمو قالت ساعدوني
السموحه
أم غــلا
أم غــلا
انا اعرف وحده تركيه اسم بنتها اوزلام مررره حلوو وعجبني نطقه ولما سألتها عن معناه تقول القمر بالتركي
الشبلية
الشبلية
اسم (طوبا) او (طوبى) ومعناه اسم شجره في الجنه<<<بس اخاف وحده تسميه يحسبونه الطوب والبلك حق البناء خخخخخخخخ
تولة الورد
تولة الورد
يابنات الواحد مافيها شئ اذا اعجبة اسم من اي حضارة او دولة وكان معناه حلو ليش مايسمي
عني انا محتارة ودي اسمي وتين او ديالا او ميرال اهم شي اسم يناسب مع بنتي وااوقت الي حنى عايشين فية وكمان بنات جيلها
فاياريت الاسامي الحلوة والناعمة نسدحها هنا وبلاش نطول في الموضوع الي بتسمي اسامي قديمة تسمي والي عندها اسامي جديدة
تقولها هنا