ألم نزع الشعر من المنطقة؟هههه مع الككلية راح تقولو باااي ياألم

العناية بالبشرة

السلااااااااااام عليكم :luvkiss:
مساء الوروود :happy: على احلى مشرفات واداريات الموقع وعلى أحلى عضوات ..ربي يجزي الكل على مجهوداته وتجاربه اللي استفدت منها كل الخير.
وعلى طول ....كنت ابحث لحل للمشكلة الحلاوة ونزع الشعر من المنطقة( أكرمكم الله)بدون الم
بالله عليكم ما نبي منكم الا دعوة صادقة من القلب في ظهر الغيب .. واللي حتجرب و استفادت ترفع الموضوع عشان يعم للجميع لأنه حرام فيه مدامات وبنات والله ما يعرفون شي حرام خللي نساعدهم
عموما .. اللي خلاني ما أحس أي ألم والحمد لله وهو بنج اسمه املا 5%..بصراحة ماعرف انزل الصور بس لو امكن المشرفات يساعدوني. او تضغطو عالرابط هذا

تم تعديل الصورة...الإشراف

طريقة الاستعمال..أخذت انبوبتان ودهنت فيهم المنطقة من جميع الاماكن اللي ينبت بها الشعر وتوزعيه كأنك تقومين بعمل مساج ثم قبل ان تلبسي الكيلوت تضعي كيسة بلاستيك على المنطقة حتى لا يمتصها الكيلوت و وروحي تفتلي بالبيت وتتركيها ساعة كاملة وتعالي شيلي بالحلاوة وماراح تصدقي ..المنطقة مبنجة بالكامل واااااااااااااااو
وخلاااااااااااااااااااص ..:happy:
بالله عليكم ادعولي ربي يسهلي اموري في العمل ويبعتلي نصيب يكون سندي في الحياة بعد الله
واي سؤال انا حااااااااااااااااضرة تحياتي :luvkiss:
35
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوره ام جوانا
نوره ام جوانا
انا استعملت بنج بريلا من صيدليه النهدي ب55 ريال هو حلو
swala
swala
انا جربت املا ومانفع معي مدري ليه وللمعلوميه رابطك افتحه يطلع لي عرب فيه هههههه حلو الوصف بس اقصد انه مايطلع لي الكريم
swala
swala
اي واحد تقصدين من هذولا الاثنين البرتقالي والا الابيض
آنسة الذوق
آنسة الذوق
swala swala :
يعطيك العافية
شقاوة لووووولي
شقاوة لووووولي
يعطيك العافية ياقلبي