الانثى الحنونه
ام الكتكوت

الفستان من اسفل خياطته حلوه مبروم مكينتي اللي نزلت لك صورتها تسوي كذا
الانثى الحنونه
هلا ام الكتكوت اذا يالسنتميتر محيط الصدر91ونص محيط البطن 87ونص اكبر حجم107 ان شاء الله صح اخذتها بالسنتميتر بس ام الكتكوت استجدت لدي مشكله عند تطبيقي للخياطه بالدوران سارت العقد غير مشدوده الخيوط متفككه حتى لو اخيط اي شئ والخيط بس يقطع اش السبب وهذه صورة مكينتي الله يشفيها لي
هلا ام الكتكوت اذا يالسنتميتر محيط الصدر91ونص محيط البطن 87ونص اكبر حجم107 ان...
هذي مكينتي
umnajef
umnajef
[ [/quote] هذي مكينتي
[ [/quote] هذي مكينتي
حبيبتي ام الكتكوتاعذريني على هذا السؤال الغبي ولكن ماذا افعل انا امية في الخياطة ولكن كما يقال فان دواء الجهل السؤال فتحمليني جزاك الله خيراسؤالي هو لماذا في الدرس السابق تنينا القماش على 4 وفي هذه المرة على اثنين
@@ غربة مشاعر @@
ام الكتكوت

الله يعطيك العافية

وهذا تطبيق الدرس الثاني
قطرة نـدى
قطرة نـدى
ام الكتكوت الله يعطيك العافية وهذا تطبيق الدرس الثاني
ام الكتكوت الله يعطيك العافية وهذا تطبيق الدرس الثاني
ما شاء الله تبارك الله ...كفيتي ووفيتي يا اخيتي ام الكتكوت..
ارجو ان تقبلوني صديقه ومتابعة لكم لاستفيد من توجيهاتك المفيده
فانا من هاويات الخياطه والتطريز بجميع انواعه من كروشيه وتريكو وخياطه بالباترون وبدون الباترون وكنت فيما مضى اخيط ملابسي وملابس اخواتي بنفسي اما عن طريق باترونات البردا او عن اخذ المقاسات ورسم البترون وقصه
ولكن مع مرور الزمن والالتزام بالبيت والاولاد تركت الخياطه واعتمدت على المشاغل النسائيه..ولكن ما زال حب الخياطه في دمي وابحث عن ما هو جديد ومفيد..
ولو تكرمتي يا أخيتي لي سؤال عن افضل ماكنة خياطه تكون عمليه وفيها جميع مستلزمات الخياطه من سرفله وتطريز وتركيب السحاب وغيره..لان ماكنتي من النوع القديم جدا وهي سنجر اللي نسميها ام اسد وكانت ماشيه معاي ما شاء الله عليها ثلاثين سنه لاني محافظه عليها ودائما اعمل لها صيانه..
معليش طولت في الكلام .....جزاك الله عنا كل خير وجعله في موازين حسناتك
ومشكوره جدا جدا ام الكتكوت على مجهودك الاكثر من رائع