قلب منكسر
قلب منكسر
مره  زوجي داخل الصيدليه وانا معاه بالسياره المهم ووقفت سياره واحد من اقربائنا عرفتهم باطفالهم  واعرف زوجته تحب تناظر الرجاال  ويااربي قلت اكيييد بتناظر زوجي  ويوم طلع زوجي من الصيدليه  الا وتطاالعه وتللللف براسها وعيونهااااا ثمان ثمان حسيت ان راسها بيدخل معنا   بالسياااره 
مره  زوجي داخل الصيدليه وانا معاه بالسياره المهم ووقفت سياره واحد من اقربائنا عرفتهم...
أختي الله يهديك ماله داعي الكلام عنها بهذي الطريقة هل أنتي مرافق لها عشان تحكمين عليها أنها تحب النظر للرجال
لاحول ولاقوة الابالله
أم حمووودي@
أم حمووودي@
خخخخخخخخخهخه
خخخخخخخخخهخه
السلام عليكم..
كيفكم بنات ..أعجبني موضوعكم..
أم حمووودي@
أم حمووودي@
السلام عليكم.. كيفكم بنات ..أعجبني موضوعكم..
السلام عليكم.. كيفكم بنات ..أعجبني موضوعكم..
وأنا كمان أغار على زوجي موووت.. بس ماقد صار معي موقف ..وحتى لو صار معي .. أحس ماقدر أسوي شي الا أفش خلقي في زوجي إذا روحت.. ههههههه..
قلب اميري
قلب اميري
ههههههههههه
0000ليه بس ليه0000
يو انا وحده اغار ع قولتك من الهوى أغار ع اهلي حتى صديقاتي ههههههههههههههههههه احس فيني حمايه للآخرين زياده ع اللزوم ابوي هلكته ههههههع المهم عندنا خدامه سيلانيه مش مسلمه المهم كل ماشافت اخوي قامت تتدلع لدرجه مره قالها ساعديني بشيل الأغراض بروح للبر تخيلو استحت وقامت تظحك وماتبي تشيل مستحيه منه انا هنا بغيت اموت واقوم وألعن خامسها هي مافهمت كلامي بس وصلها العلم هههههههههه وللحين ماتتوب مره قلت لها ليه لاشفتي اخواني وابوي تظحكين بصوت عالي وتبين تمزحين وتستحين عيب عندنا ماعندنا هالكلام انتي تشتغلين وحنا بنعاملك كنك اختنا بس مو تتبقحين والله مطنششششششششه لين جا قبل كم يوم ابوي جاي هلكان من دوامه وقايله له أمرني ان بغيت مويه اكل بس أمرني هو من النوع مايحب يخلينا نسوي شي بريحني قال للخدامه وين البرتقال اي ثلاجه يبي يأخذ له ويسوي عصير له انا توني بقوم اسوي له الا واسمعها تتدلع تقول مادري يمكن هنا او هنا بدلع وتظحك يارباه بتجننني ههههههههههههههههههههه هزئتها وليته فاد مافاد تدرون اليوم عصفور البيت مات جابته لي وميته ظحك تقول موت موت بالله ذي شسوي معها ههههههههههه