(( للجنة توااقه ))
جاالكسي يااحبي للجلكسي فعلاا ماابغى احط الواان غاامقه وبنفس الوقت احط الواان درجااتها قريبه من بعض الصوور مافيش اهئ اهئ مااطلعت يابنااات كماان الاسيااب شو اختاار الوااانها انا عندي صااله صغنونه اللي هي غرفة معيشه ابغاها موودرن والوانهاا فااتحه مثلا 3 جدراان رمادي وجدر موف شو راايكم امم غررفة بنتي بخليهاا جدر مربعااات و3 جدراااان لوون ساده احتمال تفااحي او منقاوي اما غرفة نوومي مااقررت والصااله الكبيره للاستقبال فكرت اساااوي بويه استيكو بيج فااتح شو راايكم اما الاسيااب محتاره ووالمقلط بعد محتاااااره يالله الكل نبغااه يستفيد واخت ريمو الغاليه بعد تستفيد فعلااا اسعدني توواجدكم بصفحتي واااو بصرااحه اخوااتي بجد وتستااهلوون احلى الدعواااات
جاالكسي يااحبي للجلكسي فعلاا ماابغى احط الواان غاامقه وبنفس الوقت احط الواان درجااتها قريبه من...
شوفي هالصور يمكن تلاقي شي يعجبك لأني احنا بعد قاعدين نسوي البيت بويات
واحترنا كثير وان شاء الله تتيسر كل امووووورك,,,,
اللمسه الحنووونه
للجنه توااقه الله يرزقك الجنه ويرزقنا جميعاااا حبيت الالواان الي حطيتيها التفااحي ولون البيج للغرفه اللي فيها تي في حللوه ومااتنمل وتنااسب جميع الاثااث وهي ماايصلح ندخل معها لون تااني حلااتها انو كل الجدران بنفس اللون اسعدني مرورك ونبغى المزيد خواااات ونمووون على بعض وبااذن الله اعلمكم بالنهاايه جميع اختيااراااتي اللي استفدتها منكم من شاان تبصمون عليهاا قبل التنفيذ هههههه
لمووووو
لمووووو
راح احاول اساعدك وانصحك لان ذوقك مثل ذوقي ماحب التعتيق والفلفت .. ابتعدي عن الاحمر لانه يخلي الواحد يعصب وابتعدي عن الالوان الغامقه لانه يضيق المكان .. حطي غرفه النوم .. او حطي 3 جدران بنفسجي مو فاتح مره ولا هو غااامق يعني وسط وجدار واحد ورق جدران لون رمادي فاتح على ليلكي وحطي ستاره باذنجانيه .. او تصبغينها كلها لون مثل لون الجملي بيج غامق شوي .. عاد انتي وذوقك .. الصاله حطيها 3 جدران رمادي فاتح وجدار واحد ورق جدارن ابيض واسود ورمادي راح تلاقين اشياء كثيره بمحلات ورق جدارن وحطي ستاره سوداء وكنب اسود عليها خداديات ابيض منقش باسود وسجاده صغيرة رمادي .. بيطلع راقي .. ***** الله يعجبك
اللمسه الحنووونه
ياا احلى لمووو ايه دا الذوووووق الراااقي انتي تنفعي تكووني مرجع للذويقااات بصرااحه ابدعتي يالغاليه غرفة النوووم روعه اختياارك اما الصااله كمان روعه بس لو قلت لك زوجي ماايفضل الاسوود اختااري لي لوون غير الاسود مع الرمادي نسقيه بنفس الطريقه اللي حكيتيهااا لون بجد اتخيل المنظرر لوووول طلعو اغلب البناات نفس ذووقي طيب قريتي كلاامي بالبداايه شو راايك باختياارااتي والاستيكو شو رايك فيه والاسياب كيف طمااعه صح:p
اللمسه الحنووونه
ياحباايبي ماارديتو علي شو افضل فصالة الاستقبال الاستيكو والا الخيال طبعا انا ابغى درجااااااات البيج وياليت بالصور