آآآآآآآآآآآه إرتفع ضغطي من سذاجتها!!!!!!! / اكتفى من الردود + قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسااااء الجوري ياحلوات
طبعا الأيام هذي صارت مواضيع الإهتمام بالزوج وتدليع الزوج وإثارة الزوج منتشره في معظم المنتديات بشكل كبيير جدا وماني عارفه ليش كل الصجه هذي اللي مسوينها :16:
أنا ماأقول لاتهتمين بزوجك ولاتصيرين رومانس إلا أكيد لاازم تهتمين فيه ويهتم فيك لاازم تكونين رومانس بس بذوق لازم تدلعينه بس بعفويه مو بتصنننننننععععععع وهذي حطي تحتها مية خط أحمر
طبعا ياطويلات العمر ماأخفيكم إني كنت أحاول أستفيد من هالمواضيع لكن والله العظيم بعد ماقرأت موضوع رفع ضغغغغطططططططي في منتدى مختص بالحياة الزوجية حلفت وأقسمت أيمان مغلظه إني ماعاد أقرأ مواضيع زي كذا
طبعا اللي كتبت الموضوع اجتهدت في كتابته ولكنها فشلت فشل ذريع اللي رفع ضغطي مايلي
1- إنها تقول إذا كان عندك كرش اهتمي بجمال رجولك!! عشان ينشغل عن عيوب كرشك بجمال رجولكّّّّّّّ!!!
-- ليش قاعدين نلعب إحنا ؟؟ هذي حياه مولعبه وبعدين الأفضل تهتمين بجسمك كامل موتهملين إلين يطلعلك كرش وتسوين هالحركات--
2- إصحي قبل الفجر بساعتين!! وسوي فطور وحطيه بحافضات وسوي حليب وشاي وحطيها بترامس عشان ماتبرد وروحي تروشي وتزيني وتكشخي وصحي زوجك يصلي ويفطر
-- ساعتين ياالظالمه؟؟ عادي بقوم معاه يروح هوه المسجد وأنا أصلي وأنظف نفسي وأسوي له خفايف موشرط أسوي له حافظات وترامس!!--
3- لاتخلينه يحس بالجوع أبدا!! قبل الغدا شربيه عصيرات وبعد العصر حلى وقهوه وموالح وشاهي وبعد المغرب سوي فطاير!! وبعد العشا سوي له عشاء لذيذ
---عز الله بيصير وزنه ميتين كيلو على هالأكل! طيب عادي إذا حس بالجوع شوي مومشكله ---
4- بعد مايتعشى غسلي يدينه وفمه بنفسك!!!!!!!!!!! وفرشي له أسناانه!!!!! ووديه للسرير ونيميه بحضنك وإذا نام قومي من عنده وحطي راسه بشويش عالمخده وغطيه وعاد قومي تعشي ونظفي المطبخ والبيت!!
---آآآآآآآآآآآآه الحقوني بروح أنتحر أفرش له أسنانه!:o! حرااام عليك بتجيبين لي المراره طيب موأحسن إني أتعشى معاه ونسولف ويأكلني وأأكله وكل واحد ينظف نفسه بنفسه ونروح ننام سوا بالله موأحسن؟؟ :30: --
5- إذا مرض زوجك روحي البسي لبس ممرضه يكون قصير ومغري!!! ولفي شعرك وتعاملي معاه برسميه !!! وكأنك ممرضه حقيقيه !!! وقيسي له حرارته وجيبي له الدواء
--- بالله عليك هوه فاضي للاستهبال هذا وهو مريييض:06: آآه بس---
وفي الختام بروح أشرب عصير ليمووون عشان أهدى شوي ويمكن غيري يشوف كلامها صح ومنطقي ويشوف إني أنا الغلطانه وأنا أتقبل كل الردود بصدر رحب..........
:angry2:<<<<<<< وااااضح
262
33K

هذا الموضوع مغلق.

أأحلام
أأحلام
ابسألك ما كتبوا
في المقال
تغني له
دوووها يادوووها
tayba06
tayba06
ههههههههههههههههههههههههههههه عسل كلامك افرش له سنانه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ هذي اللي بقات ما تستغربون ليه الازواج تزوجوا علينا لاننا اهنا انفسنا اكتر من اللازم
بدايةامل
بدايةامل
هههههههههههههههههه
من جد عيش رجب شوف العجب
اغليك الجنوب
اغليك الجنوب
ههههههههههههههههههههههههه
احسها تستهبل يمكن مو من جدها
فتاة لطيفة
فتاة لطيفة
ابسألك ما كتبوا في المقال تغني له دوووها يادوووها
ابسألك ما كتبوا في المقال تغني له دوووها يادوووها