Moodey lady
Moodey lady
جزاك الله خير على المعلومات
HETAF15
HETAF15
طيب وحده اعرفها سوت لها الدكتوره كوي للناسور هل تتوقعون يأثر الكوي عليه اويجيب نتيجه عكسيه
علمآ انه لازال موجود ولم ينفع بشيء
تكفون افيدوني جزاكم الله خير
غيــــوم
غيــــوم
السلام عليكم ورحمة اللله
والله فرحت بهذا الموضوع

تكفون ولد اختي عنده ناسور وسوى له عمليه بس العمليه فشلت ورجع له

والله الولد مره معذب وخايف بعد من العمليه تكفون طالبتكم طلبه اللي تعرف حل او علاج شعبي

او دكتور كويس يعالج هالناسور لا تبخل علي ولا على هالمسكين
والله متعذب وعمره 20 سنه
الاامل بالله ثم فيكم خواتي
غيــــوم
غيــــوم
طيب سؤال انا قبل فنره عانيت من امساااك شديد لمدة اسبوع تعذبت فيها وحسيت كان فتحة الشرج ( انشقت ) من قوة الضغط بعدين راح الامساك في البدايه احس بالم عند التغوط وقلت في نفسي عشان ضغطت بقوه اكيد انجرحت ويومين ويرجع الوضع الطبيعي بس الي صاار جتني فتره احس بحكه في الشرج تقريبا يومين او 3 واختفت الحكه لكن مازلت احس بالم عند التغوط بجزء معين من الشرج من على جنب احس كأن شي ينشق الم حاد بس مايطول مثل اللسعه اثناء التغوط بس بعد مااخلص يرجع الوضع عادي ولا كأن فيه شي بعدين خفت يكون معي بواسير فرحت جبت مرايه وكشفت على نفسي خصوصا المكان الي يعورني لقيت مثل انتفاخ بسيط في هالمكان وماادري وشو ولا وش اسوي ساعدوني بالعلاج جزاكم الله خير ماتصدقون فرحتي بهالموضوع سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني بنات الله يوفقكم
طيب سؤال انا قبل فنره عانيت من امساااك شديد لمدة اسبوع تعذبت فيها وحسيت كان فتحة الشرج ( انشقت )...
اختي الله يشفيك
بس اشوف انك تعالجين نفسك اول شي من الامساك وهذا كله بسبب الامساك ويمكن شرخ او بداية شرخ

وعلاجه اول شي وقبل كل شي الامساك عالجيه

وحاولي تحرصي على نظافة المكان
وانصحك روحي لدكتوره بدري عشان مايتطور الموضوع

والله يشفيك يارب العالمين
حياة شوشو
حياة شوشو
السلام عليكم ورحمة اللله والله فرحت بهذا الموضوع تكفون ولد اختي عنده ناسور وسوى له عمليه بس العمليه فشلت ورجع له والله الولد مره معذب وخايف بعد من العمليه تكفون طالبتكم طلبه اللي تعرف حل او علاج شعبي او دكتور كويس يعالج هالناسور لا تبخل علي ولا على هالمسكين والله متعذب وعمره 20 سنه الاامل بالله ثم فيكم خواتي
السلام عليكم ورحمة اللله والله فرحت بهذا الموضوع تكفون ولد اختي عنده ناسور وسوى له عمليه بس...
فيه دكتور بجده اسمه صايم الدهر اعرف شخص سوا عملية الناصور عنده وكانت الثالثه لان قبلها عمل عمليتين كلها فتره يطيب ويرجع الناصور بس لم عمل العمليه عند الدكتور ازال الناصور من جذوره والحمدلله له اكثر من سنه صحته طيبه كثير