a7la donia
a7la donia
السلااااام عليكم يابنات والله مرررررررررررره وحشتونى مرررره بس كان عندى ظروف والحييين الحمدلله بخيييييير المهم >>>> خلصينا انا شفت رجيم بالمنتدى ومررره عجبنى واحسه انه مريح واغلب الاشياء اللى احبها موجوده فيه انا ناويه ابتدى فيه من يوم الجمعه 25_8_2006 وميييييييييين حااااااابه تشجعنى يعنى انا ضرروووى انزل خلال اسبوعين من 8الى 10 كيلوووو ضرورى ضررووى واذا مانزلتهم راااااااااح اموووووت يعنى بموووووووووووت يارب انحف يارب انحف وتكفوووووون يابنات اللى بتدخل تدعيلى انى انحف من 8 الى 10 كيلوو بصحه وعااافيه وانا وجميييييييييييع بنات المنتدى بخيييير طيب هذا الرجييييم وانا ماخذته من المنتدى الرجيم للدكتور محمد ربيع ينزل 5كيلو بالأسبوع تعليمات 1- الحركه والمشي مع التمارين 2- عدم النوم مباشره بعد الأكل 3- الأكل ببطئ والمضغ الجيد 4-شرب الماء مهم للغايه في أي وقت ماعدا بعد الأكل مباشره 5- الأكثار من الخضروات الورقيه 6- لابد من اضافه ملعقه زيت مع السلطه ======================= الأفطار: 3 تمرات + 1-2 كيوي + شريحه اناناس +كوب حليب خالي الدسم ====================== الضحى: عصير اناناس او برتقال او جريب فروت ====================== قبل الغداء: خس اي كميه ثم كوب ماء باليمون ====================== الغداء : 1- سمكه متوسطه + سلطه + برتقاله 2- نصف دجاجه + خضار مسلوقه او شوربه + شريحه اناناس 3- 4 ملاعق فول بزيت وكمون + سلطه + روب خالي من الدسم + ربع خبزه ===================== المغرب: حبه فاكهه ===================== العشاء: علبه روب خالي من الدسم مع خيار ونعناع وكمون وبقدونس وثوم + 2 كيوي بس انا نظامى راح يكون من العصر الى الفجر عارفين عطله والنوم خرررررربااان وانا راااح الحذف بعض الاشياء مثل الأكل بين الوجبات يلا يابنات اللى حابه تشجعنى تدخل وكتب يومياتها وعلى فكره انا راح امشى من 45 دقيقه الى 60 دقيقه ومع طلووع ونزول الدرج ادعولى انحف ياااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااارب :26: :26: :26:
السلااااام عليكم يابنات والله مرررررررررررره وحشتونى مرررره بس كان عندى ظروف والحييين...
جلنااار حبيبتى الله يوفقك ياااااااااااااارب ويوفقنا جميعاااااا وننحف العشره كيلووو بها الفتره الى تبيبنها انتى واحنا وكل المشلمين اجمعين ان شالله ياااااااااااااااارب
وادعوووولى يا بناات معاها انى انحف بسرررررررععه لانى مثل جلناار ابى انحف ها الفتره بسرررررررررررعه
وان شااء الله بمشى معاكى فى الرجييم ونشجع بعضناا لان ابي انحف بسررررررعه
اولا نظراا ان عرس صديقاتى بيبتدى من يوم 5 سبتمبر ويوم 13 والله اعلم متى كماان ولانى تعقددت من جسمىى
وانا الحيين 68 الحمد لله يااارب ما ازييد وانقص عنهم بكثيررررر يااااااااارررب

ويللا يا بناات شجعوناااااا اكثرررررررررر
أتمنى الرشاقة
جلنااار حبيبتى الله يوفقك ياااااااااااااارب ويوفقنا جميعاااااا وننحف العشره كيلووو بها الفتره الى تبيبنها انتى واحنا وكل المشلمين اجمعين ان شالله ياااااااااااااااارب وادعوووولى يا بناات معاها انى انحف بسرررررررععه لانى مثل جلناار ابى انحف ها الفتره بسرررررررررررعه وان شااء الله بمشى معاكى فى الرجييم ونشجع بعضناا لان ابي انحف بسررررررعه اولا نظراا ان عرس صديقاتى بيبتدى من يوم 5 سبتمبر ويوم 13 والله اعلم متى كماان ولانى تعقددت من جسمىى وانا الحيين 68 الحمد لله يااارب ما ازييد وانقص عنهم بكثيررررر يااااااااارررب ويللا يا بناات شجعوناااااا اكثرررررررررر
جلنااار حبيبتى الله يوفقك ياااااااااااااارب ويوفقنا جميعاااااا وننحف العشره كيلووو بها الفتره الى...
الله يوفقنا جميع
ويرزقنا الوزن اللي نحلم به والصحة والعافية
جنان2005
جنان2005
الله يوفقنا جميع ويرزقنا الوزن اللي نحلم به والصحة والعافية
الله يوفقنا جميع ويرزقنا الوزن اللي نحلم به والصحة والعافية
مرحبا أخت جلنار
الله يجزاك خير على هالريجيم حلو وسهل
وانشاء الله راح ابدا وياك من بكره الخميس بس أنا محتاجة انزل من25 الى 30 كيلو اقدر استمر عليه لغاية رمضان مثلا
:ريف نجد:
:ريف نجد:
مرحبا أخت جلنار الله يجزاك خير على هالريجيم حلو وسهل وانشاء الله راح ابدا وياك من بكره الخميس بس أنا محتاجة انزل من25 الى 30 كيلو اقدر استمر عليه لغاية رمضان مثلا
مرحبا أخت جلنار الله يجزاك خير على هالريجيم حلو وسهل وانشاء الله راح ابدا وياك من بكره الخميس...
مشكووووره جلنار بس عندي سؤالين

اقدر استبدل الفاكهه الي بالمغرب بتمر او رطب ثلاث حبات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يصير في نهاية الاسبوع وجبه فرررررررررررري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:22:
أتمنى الرشاقة
مشكووووره جلنار بس عندي سؤالين اقدر استبدل الفاكهه الي بالمغرب بتمر او رطب ثلاث حبات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يصير في نهاية الاسبوع وجبه فرررررررررررري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:22:
مشكووووره جلنار بس عندي سؤالين اقدر استبدل الفاكهه الي بالمغرب بتمر او رطب ثلاث...
السلام عليكم

أنا بكره إن شاء الله ببدأ
ويارب أنزل خمسه كيلو يااااااااااااااااااااااارب