@أريج@
@أريج@
دكتورتنا الغاليه
متى يكون الاحساس بالألم الناتج عن استخدام الكلوميد؟
أنا أخذت الكلوميد في اليوم الثالث من الدورة 22/2/2009 بمعدل قرصين يومياً 50
و من يومين احس بالآم متفاوتة القوة أسفل البطن و الظهر
klareen
klareen
شكرا د.رائدة فخر الدين على ردك السريع
klareen
klareen
عزيزتى ينبغى عمل متابعة للتبويض للاطمئنان على استجابة المبيض للعلاج بهذة الجرعة وتحديد موعد التبويض لذلك اعملى سونار فى اليوم 9-11-13 من الدورة والبرة تؤخذ عند وصول البويضة الى 18 مم رزقك الله الذرية الصالحة
عزيزتى ينبغى عمل متابعة للتبويض للاطمئنان على استجابة المبيض للعلاج بهذة الجرعة وتحديد موعد...
دكتورة رائدة هل يمكنني ان اعمل السونار و الابر في مركز الاشعة لان الدكتور الذي اتعاين عنده لم يصف لي سونار و ابر ابتدا من الشهر القادم باخذ مع الكليكوفاج الكلوميد لاول مرة لمدة 3 اشهر .بعد 3 اشهر اذا لم يتم الحمل سوف يجري لي ناضور من اجل الانابيب .فما رايكي بذلك
شيرين الاردن
شيرين الاردن
سلام دكتورة وأنا مش عارفة كيف أتشكرك وأرد الجميل والمعروف إلي بقدمية للبنات في المنتدى .دكتورة أنا نفسيتي تعبانة كثير لأنو نتيجة فحص هرمون الحليب إلى عملتة الشهر الماضي طلعت إمبارح وهي 48فاصلة 8 وهذا مرتفع وهذا يعني أنو أصلاً ما في فايدة من الكلوميد إلى أخذتة الشهر على كيفي مافي منة أي فايدة . لكن دكتورة إلي محيرني ان الاباضة كانت عندي جيدة كما وسبق وخبرتك . سؤالىي دكتورة هل أستمر على أخذ الدفنستون ولا أوقفة وهل الدورة تنزل إذا إستمريت بأخذة . دكتورة نفسيتي تعبانة حاسة حالي محطمة حاس حاي ولا إشي بالمجتمع حولي إلي نظراتة أحس فيها الشماتة والتشفي . وكل ما أروح لمكان عام (حفلة أو سهرة أو زيارة ) الكل سألني شو صار معي وليش ماحملت للان والصعب في الموضوع إن كل إاي تزوجن معي أو حتى بعدي يسنة صار عندهن اولا دأو حملن وأنا الوحيدة لأ . دكتورة وأخواتي في المنتدي أنا أعتبركو أخواتي لاني وحيد ومالي أخوات أنا بعاني من حاله صعبة جداً وهذا الشيء يزيد من لخبطة الهرمونات لكن ما أقدر أنسى أحس موضوع الحمل مرافقني في كل مكان وكل و ماأسمع عن وحده أنها حامل قلبس يصير نار وأتمنا أكون مثلها وخصوصا ً أني حملت وأجهضت كلما أتذكر واحسب لنفسي من المفروض أن أكون الان بالشهر الخامس ويكون بطني كبر أصاب بالانهيار . أسسسسسف عى الاطالة بس حاب أفضفضوأحكي إلي بداخلي . وأنا الان لا أريد أخذ دوا هرمون الحليب لأنو نفسيتي غير متقبلة هذا وأخاف من أعراضة الجانبية وأنا مو ناقصة نفسيتي مثل العمى . دكتورة أود السؤال أ] العلاجين أالافضل لهرمون الحليب (دستونكس حبتين في الاسبوع. أو البرادويل حبتين في اليوم . علماً بأن الدكتورة نصحتني بالنوع الثاني)

أدعولي بالذرية الصالحة وفي أقرب وقت ممكن وأدعولي ربي يهدي بالي وبال زوجي
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورتنا الغاليه متى يكون الاحساس بالألم الناتج عن استخدام الكلوميد؟ أنا أخذت الكلوميد في اليوم الثالث من الدورة 22/2/2009 بمعدل قرصين يومياً 50 و من يومين احس بالآم متفاوتة القوة أسفل البطن و الظهر
دكتورتنا الغاليه متى يكون الاحساس بالألم الناتج عن استخدام الكلوميد؟ أنا أخذت الكلوميد في اليوم...
عزيزتى هذة غالبا الام التبويض وينبغى عمل سونار لاخذ الابرة التفجيرية
رزقك الله الذرية الصالحة