آمــــاســــي
الله يعينك ..بس وش هالقطط الي يلمسونها بناتك!!!! يمكن كل مشاكلهم منها الاكزيما والبهاق وحساسية الصدر والقمل تخلصي منها باسرع وقت
الله يعينك ..بس وش هالقطط الي يلمسونها بناتك!!!! يمكن كل مشاكلهم منها الاكزيما والبهاق وحساسية...
هلا والله حبيبتي مشغوله ياقلبي هذي القطط برا البيت مو جوا بس لي طلعوا يلعبون يلمسونها ويلعبون معها ويشيلونها وانا لي اسبوع حارمتهم من الطلعه خايفه عليه منها:09:
المدلعه رباب
المدلعه رباب
حبيبتي الله يعينك ويصبرك
بخي شعرهم ولفيها بكيس بلاستيك وخليه ساعه وبعدين روشيهم
واتوقع لو تحنينه ممكن انه يلزق مع الحنا
ويطلع معاه
وانا كاتبه وصفه للبهاق وفيه وحده مجربتها وانشاء الله تستفيدين من تجربتي ومن البنات
الله يشفينا واياك
قهوة بالزنجبيل
حبيبتي الله يعينك ويصبرك بخي شعرهم ولفيها بكيس بلاستيك وخليه ساعه وبعدين روشيهم واتوقع لو تحنينه ممكن انه يلزق مع الحنا ويطلع معاه وانا كاتبه وصفه للبهاق وفيه وحده مجربتها وانشاء الله تستفيدين من تجربتي ومن البنات الله يشفينا واياك
حبيبتي الله يعينك ويصبرك بخي شعرهم ولفيها بكيس بلاستيك وخليه ساعه وبعدين روشيهم واتوقع لو...
ششوفي حبيبتى اذا اعطيتك العلاج تسوووينه

اذا قلتي ايه ابشري فيه

واذا ترددتى خلاص يادااار مادخلك شر

انتظر ردك
نورة الخبر
نورة الخبر
ششوفي حبيبتى اذا اعطيتك العلاج تسوووينه اذا قلتي ايه ابشري فيه واذا ترددتى خلاص يادااار مادخلك شر انتظر ردك
ششوفي حبيبتى اذا اعطيتك العلاج تسوووينه اذا قلتي ايه ابشري فيه واذا ترددتى خلاص يادااار...
ياليت والله بنتي فيها وخايفه تعدي اخوها استخدمت شامبو بارا ومافد وسنان على الفاضي :(
bentalarab
bentalarab
شوفي اختي في مدرسة بنتي بعتوا لنا ارشادات اول السنة قي حالة اذا اصيب الطفل بالقمل و بيقولوا ان اكتر طريقة فعالة انك لما تغسلي الشعر تحطي بلسم كتير و بعدين بمشط ضيييييق تسرحي الشعر و هو لسه فيه البلسم لان البلسم هايشيل اي حاجة لانه بيخلي الشعر لزج جدا و ما ينفعش حاجة تلزق فيه و كمان اسئلي الصيدلي او دكتور جلدية على افضل العلاجات ربنا يخلي لك ولادك يا رب و يجعلهم من الصالحين