بنات تكفون ابي هدايا غريبه.. ابنزل للسعودية قريب

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله
بنات حبيت اسال عن الهدايا في امريكا
انا بنزل للسعودية بعد اسبوعين ان شاء الله
وابي هدايا مميزة لا خواتي واهل رجلي
مابي شناط او ملابس
ابي مثلا شيء من المكياج
او كريممات واقي شمس او شي
يعني ابي شيء غريب ومميز يحكي انه من امريكا
تكفووووووووووووووووووووون لاتبخلون علي
7
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمســه
لمســه
اهلين
لوني عندس كان علمتس
ترجعي بالسلامه
$$ حبيبة $$
$$ حبيبة $$
أولا ترجعي بالسلامة إن شاء الله

وثانيا عندك محلات bath & body works رووووعة قليلة عليها وهي محلات عطورات وكريمات وشامبوات والروايح رووووووووووووعة والمحل تدوخين عليه

وصراحة يواجه وانيق
وأسعاره معقوووووولة جدا وعطوراته ثابته واللي أقوى منها اللوشن
وعندهم خصومات روعة ومتجددة وأنتي إدخلي على ايقونة الخصومات بالموقع وأختاري اللي يناسبك وبالمحل كل ريحة لها ستاند لحالها بكل المجموعة الشامبو والعطر واللوشن والشاور جل والسبريه
عاد إنتي وذوقك ومعرفتك بك لكل وحدة والريحة اللي تحبها وعندهم عطورات للبنوتات وحركات روعة

يعني مخلص الكلام المحل يحكي عن نفسه وأنا من زبائنه الدايمين

انا المرة اللي فاتت جبت منه هدايا لكل وحدة عطر واللوشن حقه وكلهم أنهبلوا عليها واللحين موصيني أجيب زيادة لي رجعت إن شاء الله

وهذا رابط المحل وإن شاء الله يعجبك وتدعين ليwww.bathandbodyworks.com
$$ حبيبة $$
$$ حبيبة $$
ونسيت أقولك المكياج تلقينه في الصيدليات والوول مارت وفيه ماركات على حسب اللي يعجبك رويال - ريفلون - كفر قيرل - ..........

وعن واقي الشمس ما عندي خبره صراحة بس فيه وحدة منزلة موضوع عنه بالمنتدى
{{{{{{{{{{{{{ واقى شمس لايفوتكم ,,,بسرعه اشترررروه !! }}}}}}}}}}}}}
رؤى الآمال
رؤى الآمال
لمســه
تسلمين حبيبتي على مرورك

$$حبيبة زوجي$$
مشكوووووووووووووووووورة ولاعدمتك
تصدقين هذا المحل ماقد رحت له
بس ان شاء الله بروح له اليوم
وان شاء الله اخلص

الله يفرج لكم مثل ماتفرجون لي
صفاء8383
صفاء8383
حبيبة زوحها كلامك صح انا نفس الشي شريت من bath & body works وفعلا روعة قليلة عليه انا احترت في الهدايا وبعدين استقريت على هالمحل قلت ما فيه منه عندنا واسعارة معقولة فقلت مالي غيرة وصرت في التخفيضات اشتري لوشن وعطر وكل وحدة اهديها كذا اسهل لي بدل الحوسة ومكياج و اهدي فيه بنات المدارس والجامعه تعرفي يحبون المكياج والكريم الواقي والله هذا بعد فكرت فيه فباشترية لامي واختي وسعرة حصلته بـ 23 دولار اما الوالد اشتريلة عطر وساعة واخواني اشباب اهديهم ساعات بعد عندج ماركة جيس ساعات رهيبة بصراحة واسعاره وايد حلوة يعني فيه ساعات قيمتها من 65 دولا وانتي طالعه بس كلهم حلوين وطبعا امي واختي راح اشتري لهم ساعات بس باقي الشلة الصديقات وخوات زوجي وباقي الحريم باهديهم من bath & body works وانشاء الله تحصلي شي حلو موفقه اختي