سنفورة الحلوة
اميرة الاميرة..

مالي خبرة بالموضوع بس انصحك لاتوسوسين وحاولي يرضع من صدرك لانها الطريقة السليمة الطبيعية ويكون فيه قرب اكثر بينك وبين طفلك
ومسألة الشبع اقارن في نفسي مثلا حليبي مو كثير وارضع بنتي ومرات تصيح مادري مغص او ماشبعت واهدي فيها لين تسكت اذا سكتت مشا الوضع وانتظر ساعه وارجع ارضعها او تقدرين تقولين كل ماتبكي احطها على صدري هي وحظها فيه حليب يكفيها اولا

اذا استمرت بالبكا وحسيتها معصبة عطيتها رضعة صناعي

والحمدلله كل اسبوعين او شهر اوديها مراجعات للمستشفى ويقيسون وزنها ويكون زياده كويسة مقارنة بعمرها
حتى من كلام الدكتور الوزن هو اللي يحكم اذا حليبك يكفي او لا لو مازاد وزنها بتعرفين ووقتها لازم تدعمين بالصناعي

غير كذا من تغير الحفاظ تعرفين لو توسخ الحفاظ كثير معناتها طفلك ياخذ كفايته
Afaneen
Afaneen
^

^

يعطيك العافية على هالمعلومات اللي فادتنا كلنا

والشكر الجزيل لك د شروق على تفانيك وتشجيعك للرضاعة الطبيعية

أنا موظفة ومضطرة اشفط
اشتريت ميديلا ( بمب ان ستايل)
مع انها غااالية بس تستاهل لأنها عملية جدا وسريعة
حبيبتي كوثر
حبيبتي كوثر
سلام دكتوره
اا نا استخدمت شفاط بيجون اليدوي
اللي تكون الرضاعه مباشره فيه الاول كان
الحليب يدر كويس لان بنتي طلعت بدر شوي
فمالحفت ع حليبي ظلت 3شهور ونص بس كنت استخدمه باستمررر واصل الحليب معي لين 5 شهورر وقطع لان ماكانت تمص كويس بعد ماطلعت
وهذاي صوره تشبه مو هو
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
اسفة يا جماعة على التاخير لانى لا ارى احيانا الاسئلة الا فى موضوعى معكم عضو البورد الدولى فارجو وضع الاسئلة هناك.
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
انا استخدم شفاط ميديلا ميني الكترتك لما يكون صدري فيه حليب يعني بنتي لها وقت طويل مارضعت تكون فعاليته ممتااازززة واقدر اشفط حوالي 80 مل من الثدين بالمرة الوحده لكن لما يكون لي وقت قصير مرضعة بنتي وابغا اشفط مايطلع معاي غير كمية قليلة جدا ماتكفيها لو بطلع بره البيت!!! للاسف اضطر استعين بالصناعي وباقي اليوم طبيعي ابغا اعرف دكتورة كم مل يكفي بنتي بالرضعة الوحده بحيث لو شفط لها وانا خارج المنزل بالعلم ان بنتي عمرها شهر واسبوع وفيه سؤال ثاني بعد شهر بضطر للسفر اسبوع تقريبا من غير بنتي كيف اتصرف بهالوضعية وانا ارضعها طبيعي وبصراحه ماودي افطمها بهالمدة لو رضعت صناعي ورجعت من السفر مادري كيف ترجع تتقبل ترضع مره ثانية من صدري وشكرا لك
انا استخدم شفاط ميديلا ميني الكترتك لما يكون صدري فيه حليب يعني بنتي لها وقت طويل مارضعت تكون...
اهلا عزيزتى
كمية 80 مل ان شاء الله كافية لبنتك
وممكن لما تكونى عارفة انه هتنام فترة تشفطى وتخزنى فى الفريزر عند الحاجة
لم تقولى ما عمر ابنتك؟
عموما ممكن تحوشى لها فى الفريزر كما قلت من الان
ولو كان من سيعتنى بها عنده صبر الافضل يعطيها بالكوب او السرنجة حتى لو كانت تاخذ الزجاجة ولا تعطى الزجاجة الا فى حالة الضرورة القصوى لان اسبوع كتير وممكن تنسى ثديك
ولو بعد الشر لم تتقبل ترضع عندى موضوع اسمه طفلك يرفض الثدى راجعيه وارسلى لى لنتفق على خطة العمل
وان شاء الله لا نحتاج له