بليزززز خبيرات العطور

المكياج والعطور

السلام عليكم بنات بليز ساعدوني انا شميت بصديقتي من سبع سنوات  عطر مثل الشامبو سألتها قالت عطر اسمه فلورنتينا من  ماركس اند سبنسر والبلد اللي انا فيها مافيه هالمحل المهم تخيلوا بعد ماتزوجت بسبع سنوات رحت هالمحل بجده ولقيت العطر لكن كذبت علي مو نفسه 😫😫 الله يخليكم اللي تعرف عطر كانه شامبو تقولي اشتريت عطور وربي توصل سعرها 1000ريال بس مالقيت نفس تاريخه اللي ابيها تكفون ساعدوني
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورااااا
نورااااا
:

أهلين حبيبتي ..

دورت بالنت عن عطر فلورتينا من ماركس اند سبنسر .. كل اللي أستخدموه قالوا رائحته شامبو وورد ..

أممم طيب أنتي تعرفين شكل علبته هدا اللي شميتيه قبل سبع سنوات ?! ..

:
شمعة دنيتي أنت
شمعة دنيتي أنت
: أهلين حبيبتي .. دورت بالنت عن عطر فلورتينا من ماركس اند سبنسر .. كل اللي أستخدموه قالوا رائحته شامبو وورد .. أممم طيب أنتي تعرفين شكل علبته هدا اللي شميتيه قبل سبع سنوات ?! .. :
: أهلين حبيبتي .. دورت بالنت عن عطر فلورتينا من ماركس اند سبنسر .. كل اللي أستخدموه قالوا...
عزيزتي يمكن يكون نفسه الي شميتيه قبل

لكن مدة سبع سنوات واستخدامك لعدة عطور متنوعة كفيييييييلة بتغيير ذائقتك العطرية

لا تسيئي الظن بالبنت بس فعلا المزاج يتغير للعطر مع الزمن الا ما ندر طبعا

يعني مثلا ممكن تشمين العطر وتجني عليه وتأجلي شراءه وبعد فترة تشترينه تحسينه عادي او غبر مو مثل الي عجبك بالبداية ما باللك سبع سنوات :D
وفي عطور كثيرة حلوة ونظافة ويعتمد على نوع الشامبو الي تستخدميه :biggrin:
امونه الشطورره
امونه الشطورره
عزيزتي يمكن يكون نفسه الي شميتيه قبل لكن مدة سبع سنوات واستخدامك لعدة عطور متنوعة كفيييييييلة بتغيير ذائقتك العطرية لا تسيئي الظن بالبنت بس فعلا المزاج يتغير للعطر مع الزمن الا ما ندر طبعا يعني مثلا ممكن تشمين العطر وتجني عليه وتأجلي شراءه وبعد فترة تشترينه تحسينه عادي او غبر مو مثل الي عجبك بالبداية ما باللك سبع سنوات :D وفي عطور كثيرة حلوة ونظافة ويعتمد على نوع الشامبو الي تستخدميه :biggrin:
عزيزتي يمكن يكون نفسه الي شميتيه قبل لكن مدة سبع سنوات واستخدامك لعدة عطور متنوعة كفيييييييلة ...
الله يسعدكم اللي رديتوا ع الموضوع العطر اللي في ماركس اند سبنسر ريحته ورد طايفي مو ريحه مثل الشامبو ومستحيل انسى عطرها ابدا  الله يخليكم قولوا لي اسماء عطور جايه ع ريحه مثل الشامبو او نظاافه 
نورااااا
نورااااا
:

أطلعي على,هذا الموضوع يمكن يفيدك 

http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3104224

:
فجر التميز
فجر التميز
رفع