خلطات لتكبير الصدر الي تساعدني راح ادعي لها من كل قلبي

علاج السمنة والنحافة

سلام عليكم

موضوعي مثل ماهو باين في العنوان

ابغا خلطات او اي شي لتكبير الصدر بس يكون مجرب

الي تساعدني راح ادعي لها دعوه في الضهر الغيب

الله يخليكم اسعفوني
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الورق المتساقط
الورق المتساقط
مافي شي يكبر الصدر او يصغره الا عمليات
واذ عمرك صغير بلا خلطات وخرابيط رح يكبر وترجعي تكتبين لنا ابغى خلطات تصغر الصدر
الإميرة الساحرة
نفس الحال من سنين ابيه يكبر حملنا وعيلنا وهو مكانه ماتحرك
ام ابتسام 37
ام ابتسام 37
اعملوا رجيم يصغر الجسم ويكبر الصدر بالرياضة والتمارين
فوفو الشرقيه
فوفو الشرقيه
الكاجو من المكسرت
نيروز.
نيروز.
ليش دا التحبيط اكيد فيه وبدون عمليات كمان ...

شوفي حبيبتي انا قريت دا لموضوع وناويه انفذ الطريقه ان شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذا موضوعي الاول كتبته عشان أخواتي الي عندهم مشكله صغر الثدي.. ومن تجربتي الخاصه راح اوضح لكم طريقتي في استخدامه و كيف شعوري لما بديت استخدمه.

للتوضيح صدري ما كان فيه اي بروز يدل على انه صدر بنت .. شفتي صدر الولد مثله بالتمام بس بحكم اني أنا متزوجه و عندي طفلين فالفرق الوحيد بين صدري و صدر الولد هي الحلمه http://forum.*****.com/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gif أكيد فاهمين قصدي .

أول ما فكرت بتكبير الثدي لجأت للخلطات و المساجات الي سمعت عنها انها تكبر بس مع الاسف مليت منها وبسرعه وقفتها وما لاحظت اي تغيير او نتيجه.

ققرت في الاخير اني الجأ للعميلة كحل اخير مع اني ما كنت مقتنعه فيها بدا وسويت الكشف الاول و اعطوني موعد لأخذ المقاس للإستعداد للعمليه..

لكن طول الفتره من بعد الموعد الاول الى موعد القياس وانا ادعي ربي يغنيني عنها و الحمد لله ربي استجاب دعوتي وقلت خليني ادور لأخر مره عن شي تبين نتيجته قبل الموعد وفعلا دخل منتدى حتى ما ادري وش اسمه ولقيت وحده كاتبه تجبرتها عن فول الصويا و ان النتيجه بينت معها خلال اسبوعين .. على طول سكرت الكمبيوتر و طيران للسوبر ماركت و شريت 6 علب اربعه حليب صويا سادة و 2 بنكهة الكاكاو. و استمريت عليها 3 أسابيع

في الاسبوع الاول كنت احس بعوار في صدري مثل العوار الي تحسين فيه وقت الدوره بعد ما انتهى الاسبوع الاول راح الالم .

الاسبوع الثاني صرت اتحسس صدري و لاحظت ان ملمسه صار اسفنجي << ان صح التعبير .. يعني صار فيه شي في ملمسه شي انا ما تعودت عليه .. ماعرفت كيف اوصفه بس ان شاء الله فهمتو علي.

الاسبوع الثالث يمكن ما تصدقوني بس والله العظيم ان صدري صار فيه من تحت تقوس الكوره من تحت وصار فيه بروز واضح و صار فيه شي ينلم باليد و الستيانه الي كنت البسها و اعبيها بسيليكون عشان تتعبا صار صدري اهو الي يعبيها الحين .

وانا الان في الاسبوع الرابع و مستمره على حليب الصويا و راح استمر لحد ما يوصل للحد الي انا ابيه .. و بخصوص موعدي بالمستشفى راح اأجله لإشعار آخر http://forum.*****.com/images/smilies/icon18.gif

اتمنى ما اكون طولت عليكم و ***** الله بعد اسبوعين راح اكتب لكم وش صار معي وإذا الحجم زاد اكثر او لا.
تابعو جديد النتائج في نفس الموضوع

بالتوفيق لكم جميعا
الطريقه تشربي كاستين باليوم عدد الكأس 350

خارج التجربه
انا فكرت قلت شكلها البنت تنوع بالشرب اكيد ماتخلطهم كلهم سوى
يعني مرة بالشوكلاته ومره العادي
الحليب اسمه حليب الصويا من شركة الربيع وفيه انواع تانيه