حبوب التخسيس coffe green

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله ومسا الخير عالجميع زي مانتم شايفين الموضوع حبيباتي حابه استفسر عن حبوب القهوه الخضراء من قد جربتها الله يجزاكم خير الي حصل ولها تجربه فيها تفيدنا لاني شفت مقطع لدكتور اوز يتكلم عنها انها تنزل الوزن بدون اي مجهود وفي تجارب قريتها عنها بالنت فياليت انتم بعد تفيدوني لاني ان شالله قريب ناويه اشتريها
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om firas
om firas
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. اختي جربتها وصديقاتها كمان ولا وحده نزلت عليهن حبيت افيدك من تجارب يلي اخدو .. 
حياتي فدوة اولادي
جزاك الله خير اختي شكرا 🌹🌹
الصنوبريه
الصنوبريه
احس تألم القلب اتخيلها كافيين مركز
ماجربتها
حياتي فدوة اولادي
رفع
أسمى سوسو
أسمى سوسو
حبيبتي حياتي فدوه لااولادي
انا بنفسي اشتريتها من امريكا الاصليه الي وصى فيها الدكتور اوز اقسم لك بالله مانقصت مني ولا جرام مع اني كنت محافظه في اكلي ومافي اي لخبطه بس وربي مانقصتني ولاشي ولاتصدقي الاعلانات والخرابيط حتى القهوه الفلبينيه جربتها وماسوت ولا شي الان انا شغاله على نظام الدكتور فادي ونظام انواع الجسم الحمدلله جسمي في نزول واذا موقادره تسويي ريجيم فقط امتنعي عن الكربوهيدرات والنشويات يعني مافي رز وخبز ومشتقات الدقيق والمكرونه وجميع النشويات وكثري سلطات وبروتين وتحركي كثير ماعندك مكان تمشين فيه شغلي اي اغاني طق بدون موسيقى وارقصي ترى مافي اي عذر للي تبي الرشاقه فيه شغله جربتها وكثير نفعتني اخذتها من المنتدى من دكتور كويتي يقول الحمص الجاف يسد الشهيه وفعلا جربته فعلا يسد الشهيه ويشبع خذيه قبل الوجبه بربع او نص ساعه وتمنياتي لك بالتوفيق