رعشة اهداب
رعشة اهداب
من جد الله يهنيك وومو دعايه بعض الحريم ردها سم مثل وجهها
ماعليك 👍
عواطف تركي
عواطف تركي
ماشاء الله

ياجماعه العمليات هذي من تكميم وتحوير وبالون ... الخ من عمليات التنحيف مايلجأ لها الا اللي صحته في خطر من تراكم الدهون وبعد عدم نفع الرجيمات والرياضه لانقاص الوزن للسمنه المفرطه

وهي بمثابة محاوله لإنقاذ صحة المريض من اثار السمنه سواء سكري ضغط كوليسترول ومفاصل

يعني ماتجي وحده تبي تحط رجل على رجل وتسوي عمليه تنحفها ؟! مستحيل
والدليل حتى العمليات تحتاج نظام غذائي صارم وعلاجات ورياضه ومتابعه مستمره
9527
9527
بصراحة انا اتخوف من مصداقية مثل هذي المواضيع الدعائية ..... الي فقط تحمل طابع الاعلان الترويجي

الدكتورة بسمة ممدوحة والله يشافي كل اخواتنا على يدها لكن ليت تكون فيه امانة ونزاهة في الطرح...

وانا انصدت من قبل في موضوع مشابه للاسف :(

مايعقل وحدة تسوي عملية وكل تركيز طرحها على التسويق للمكان

طيب الوجع الغثيان المتاعب الي الوحدة فينا تمر بها مع البنج والجراحة... معقولة يا اختي يا من طرحت الموضوع مشاركتك اليتيمة بالمنتدى فقط للتسويق؟؟؟؟!!!!!!
*ام ياسر*
*ام ياسر*
انا ماانصح بهذه العمليات التي لم يثبت اعراضها الجانبية وهل هي آمنة على المدى البعيد ..ياليت كل واحدة تمشي على نظام غذائي ولا تحسب العملية طريق مختصر وسهل صحيح بالبداية ينحف صاحب العملية والسبب المرض اللي هو فيه خياطة معدة وترجيع طول الوقت ولايستطيع الاكل لمدة شهر او شهرين فقط سوائل ومرض بعد مايتحسن واذا ماحافظ على نفسه وترك الرياضة وبدا يلخبط يرجع يسمن طيب ليه التعب وقص المعده من الاصل ؟؟ كل اللي سووا قص معدة بعد سنتين يرجعون يسمنون والمصيبة يقول لك الدكتور بعد مايقص معدتك لازم تلتزم بحمية وريجيم هههه ويرجع يقول لك اذا ماعاد فاد نسوي لك تحوير معدة يعني يرجع يشيل جزء من الامعاء ويسوي تحويلات وخرابيط ..وما ادري فين يوصلونك بعملياتهم ..ايش عليهم ؟ يبون فلوس وبس وامريكا الحين تدور علاج ثاني لانه فشل هذا النوع من العمليات وكمان ثبت انه يسبب امراض خبيثة على المدى البعيد ..غير ان العملية نفسها والبنج كثير يموتون بسببها بنات حاولوا تنحفون بطريقة طبيعيه ابحثي بقوقل عن المشاكل اللي حصلت بسبب العمليات هذه
انا ماانصح بهذه العمليات التي لم يثبت اعراضها الجانبية وهل هي آمنة على المدى البعيد ..ياليت كل...
أنا معك في كلامك أضرارها اكثر من فايدتهااا
الموضوع ابسط من عمليه رياضة مع أكل صحي وتنحل المشكله
ينسوون
ينسوون
الموضوع اشوفه دعاية للمستشفى
استغرب تثبيت الموضوع
صحت المريضات اهم من الفلوس
عملها ولد جارنا ومات الله يرحمه الموضوع يباله تفكير جدي وتكون اخر الحلول
وعملتها خبيرة التجميل دلال الدوب اسمعو تجربتها باليوتوب تقول صارت لي مضاعفات خطره واضطريت اعمل عمليه ثانيه بسبب المضاعفات وما تنصح فيها ابد