نور._.
نور._.
اختي
وزني 55
طولي 156

انا اريد تناول اي شيء يعطي انوثة للملامح والجسم
لايمكن ان اتناول الحلبة بسبب رائحتها ولانها نشطت الغدة الدرقية عندي ورفعت الضغط سببت لي صداع
عملت حليب الصويا بنفسي في المنزل وسبب احتقان في جفون العين وانتفاخ يبدو حساسيه من حليب الصويا
هل هناك اطعمة اخرى ترفع هرمون الانوثة الاسترجين بشكل كبير بديل عن فول الصويا
وجهي نحيييف وطويل قليلا
بالنسبة لتسمين الوجه والخدود بعيد عن باقي الجسم هل هنا اطعمة ممكن تساهم في ذلك سمعت عن تناول منقوع الحمص هل لديك معلومات عن ذلك

بالنسبة لنقص فيتامين د هل اطلعتي على اخر المستجدات بخصوص ضلوع الجبن في نقص فيتامين د
وضرورة التوقف عنه والاستعاضة بدلا عنه بالتين والزيتون

هل تناول نقيع تينة يوميا على الريق لرفع فيتامين د كبديل للكبسولات والنقط هل ممكن ان يتسبب في رفع السكر
منول202090
منول202090
د ريهام انا وزني 95 وطولي160 ابغى رجيم للجزء العلوي لأنه سمنتي بطن واكتاف الله يجزاك الجنه
الاميره2011
الاميره2011
انا الحمدلله عملت رجيم النقاط ونزلت خلال اسبوع كيلوينتقريبا

بس مشكلتي انو بين النحف بوجهي

وهذا الي معقدتي من الرجيم يبين النحف بوجهي على طول

ابي منك لو سمحتي يادكتورتنا الفاظله ترشدينا ع نوع من الاغذيه الي تسمن الوجه وماتاثر ع الرجيم

سمعت ان التفاح يسمن بس الوجه هل المعلومه صحيحه؟؟
د.ريهام عبدالخالق
اختي وزني 55 طولي 156 انا اريد تناول اي شيء يعطي انوثة للملامح والجسم لايمكن ان اتناول الحلبة بسبب رائحتها ولانها نشطت الغدة الدرقية عندي ورفعت الضغط سببت لي صداع عملت حليب الصويا بنفسي في المنزل وسبب احتقان في جفون العين وانتفاخ يبدو حساسيه من حليب الصويا هل هناك اطعمة اخرى ترفع هرمون الانوثة الاسترجين بشكل كبير بديل عن فول الصويا وجهي نحيييف وطويل قليلا بالنسبة لتسمين الوجه والخدود بعيد عن باقي الجسم هل هنا اطعمة ممكن تساهم في ذلك سمعت عن تناول منقوع الحمص هل لديك معلومات عن ذلك بالنسبة لنقص فيتامين د هل اطلعتي على اخر المستجدات بخصوص ضلوع الجبن في نقص فيتامين د وضرورة التوقف عنه والاستعاضة بدلا عنه بالتين والزيتون هل تناول نقيع تينة يوميا على الريق لرفع فيتامين د كبديل للكبسولات والنقط هل ممكن ان يتسبب في رفع السكر
اختي وزني 55 طولي 156 انا اريد تناول اي شيء يعطي انوثة للملامح والجسم لايمكن ان اتناول ...
وزنك مثالي ماشاء الله

بالنسبة لما يزيد الهرمونات فهي الصويا ومنتجاته وكذلك الحلبة وبالطبيعة بعد الحمل والولادة سيتغير شكل الجسم
د.ريهام عبدالخالق
د ريهام انا وزني 95 وطولي160 ابغى رجيم للجزء العلوي لأنه سمنتي بطن واكتاف الله يجزاك الجنه
وزنك المثالي هو 60 كجم
الفطار :
بيضة مسلوقة + قطعة جبن ابيض منزوعة الدسم 50 جم في حجم البيضة +1\4 خبز اسمر او قطعة توست + شرائح طماطم و خيار وبقدونس وجرجير

ما بين الفطار والغداء: ثمرة فاكهه او عصير طازج رمان مع جوافه .

الغداء:
1- سمكة مشوية + طبق كبير سلطة خضراء بملعقة زيت زيتون + شريحة توست اسمر او 2 ملعقة ارز.
2- ملعقتان ارز على البخار او مسلوق او ربع خبز + 2 شريحة لانشون + 200 جم او طبق كبير سبانخ او ملوخية
3- 1\4 فرخة مسلوقة او مشوية بالفرن منزوعة الجلد + طبق خضروات مشكلة + 1\4 خبز اسمر او 2 ملعقة ارز + طبق سلطة خضراء
4- 100 جم لحم مسلوق او مشوي بالفرن + طبق سبانخ + طبق سلطة خضروات مشكلة+ 2 ملعقة ارز
5- 100 جم كبدة مشوية + طبق كبير سلطة خضراء + 2ملعقة مكرونة + 2ملعقة واحد سلطة طحينة

بعد الغداء:
ثمرة فاكهه او عصير جوافة بالرمان او برتقال طازج

ما بين الغداء والعشاء:
3ملاعق صغيرة عسل اسود بالمعلقة او 3 ثمرات تين مجفف

العشاء:
مجموعة من الخضروات (جرجير-بقدونس- خيار طماطم- فلفل رومي) + كوب زبادي قليل الدسم