ساعدوني بكنب صالتي الله يسعدكم 🌹

المنزل والديكور

السلام عليكم
كيفكم جميعا
انا حطيت استفساري فوق في الاستفسارات محد رد واليوم ضروري اعطي راع محل الكنب الكله الاخيره عشان يفصلو

السلام عليكم
بنات ساعدوني الله يسعدكم محتاره وماعندي احد اشورو
اليوم رحت فصلت كنب للصاله وهي معيشتنا وكبير مره 5*7
تمام اللي يفصل اعطان يترتيب للصاله يقول اسوي كنب حرف ال يكون 3*3 وبجنبو كنبه نفرين ومن جهة ثانيه كنبه 3انفار طيب واسكر الصاله بكنبتين نفر اتنمى فهمتوني
لما رجعت البيت حسيت الصاله تصير زحمة كلو كنب زوجي يقولي خليها كلها حرف ال ونسكر الصاله بالكنب حق النفر اش رايكم
واخترت لونو رصاصي وخداديات اخضر عشبي وعودي على بنفسجي كذا اش افرشها الكنب ساده واش احط ستاره بجيبها من ايكيا بالله ساعدوني
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماابي احفظ
ماابي احفظ
لا اؤيد حلاة الصالة الجلسة فيه ناعمة و مريحة و اذا سكرتيها ماراح تبرز هذي وجه نظري المتواضعة
الالوان يساعدونك العضوات ا شاء الله
asiatic lily
asiatic lily
ليش تسكريها حلاتها واسعه الصاله يكفي كنب حرف ال واذا حابه تحطي شي انصحك بكرسي مساج روعه او كرسي هزاز وتحطين فوقه مفرش وجنبه طاوله واباجوره صلحي لك مكان مميز بصالتك
والالوان رصاصي ساده تقولين وخداديات اخضر وعودي
جيبي ستاره على لون الخداديات يا عشبي ياعودي والسجاده نفس الشششي
وعني افضل العششبي طبعا
واذا ماتبي هالونين تقدرين تحطين لون بيج الستاره والسجاده يجي مع كل شششي هالون وحلو وفاتح ويعطي وسع للمكان ...
ام ساري٩٩٩
ام ساري٩٩٩
تسلمو ع الردود الله يسعدكم

بس الصاله عندي مررره واسعه وكبيرة ماشاء الله انا قلت يعني احكر الجلسه اصلا حتى لو سكرتها فيها مجال واسع وعجبتني فكره كرسي المساج والله ليا كم يوم اتصفح ايكيا اشوفها عندهم تسلمو ماقصرتو

قبل شويا رحت وخليت الكنب بس ال ومعاه المفرد نفر حتى لو ماسكرت فيها الجلسه احطها جنب الكنب لاني مافصلت ع مساحة الصاله كلها خليت فيها فراغ من الجهتين
الجواهر الغاليه
الجواهر الغاليه
المفروض استشرتينا قبل لاتسوين هم بكيفك لان الالوان ماحسه بتطلع حلوه وتنمل على طول وهم انا مانصحك تشكلين يعني الالوان مو مره وتحطين كرسي هزاز بتطلع تضحك هذا رائيي وبكيفك وبعدين احسن انك تقسمينها نصف كنب ونصف جلسه ارضيه مودرن وشاشه بلازما او كنب وطاوله طعام لانك تقولين اهي غرفه معيشه وبالتوفيق يارب