بنات الله يسعدكم من غامرت وحطت ثلاجه ابو بابين للمطبخ/// قديم

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبايبي الله يسعدكم من جربت ثلاجه ام بابين وهل ندمت عليها وهل احسن من الثلاجه العاديه
ودي افصل مطبخ داخلي مساحته صغيرة لكن اعجبتني ثلاجه ابو بابين ودي قبل افصل اني اعطيهم مقاساتها لكن موضوع الثلاجه محيرني مدري من اللي جربتها وهل تنفع لوقت العزايم وتاخذ اكل كثير علم اني معي في مطبخي الخارجي ثلاجه باب واحداللي تجي عرض 60 سانتي وعمق 60سانتي تحت فريزر وفوق ثلاجه
انتظر ردوووووودكم الله يسعدكم
29
38K

هذا الموضوع مغلق.

لولو انا
لولو انا
حلوه فكره ابو بابين

وليش تقولي من غامرت

ماحسها مغامره

بالعكس افضل من ابو باب في نظري بواجد

ماجربتها بس داخله مزاجي
ام القمرين 11
ام القمرين 11
نفسي فيها وحلوة مرة
FOTOLA
FOTOLA
باب الفريزر يجي صغير الا ادا كان عندك فريزر مستقل كويس
شرووقه
شرووقه
انا توي شريتها سامسونج من خمس شهور وبالعكس شكلها فخم وفيه براده مديت من الفلتر لي مويه مباشرة وفتحه للثلج ومن ناحية الحجم مكفيه اغراض الثلاجه بالراحه انا فرقتها عن ام باب واحد رفوف اكثر والاغراض تتطلع مرتبه والبراده قالو لي انه يطلع ريحة الاكل في طعم المويه بالعكس ماحسيت به عادي جدا واستغنيت عن البراده المنفصله طبعا انا عندي ثلاجتي القديمه حطيتها في المخزن ومااحتجت لها مرره بس فيه العصير والتمر بس صراحه ماجاني للحين عزايم عن اشوف وانتي تقولي عندك وحده ثانيه خليها في المخزن يعني مابتنزنقي ان شاءالله

اعذرني طولت الكلام
شرووقه
شرووقه
انا توي شريتها سامسونج من خمس شهور وبالعكس شكلها فخم وفيه براده مديت من الفلتر لي مويه مباشرة وفتحه للثلج ومن ناحية الحجم مكفيه اغراض الثلاجه بالراحه انا فرقتها عن ام باب واحد رفوف اكثر والاغراض تتطلع مرتبه والبراده قالو لي انه يطلع ريحة الاكل في طعم المويه بالعكس ماحسيت به عادي جدا واستغنيت عن البراده المنفصله طبعا انا عندي ثلاجتي القديمه حطيتها في المخزن ومااحتجت لها مرره بس فيه العصير والتمر بس صراحه ماجاني للحين عزايم عن اشوف وانتي تقولي عندك وحده ثانيه خليها في المخزن يعني مابتنزنقي ان شاءالله

اعذرني طولت الكلام