د/طيــر الحــرم
ربي يجزاك الجنة .. أنا بشرتي دهنية عمري 23ووقت الدورة تطلع حبوب تعور حمرا ولازم تترك اثار + عندي زاووين سوداء في الذقن والجبهة مرة قليل ومرة وحدة في حياتي سويت تنظيف بشرة بس حمرتي لي وجهي وتطلعلتي حبوب يعني مااستفدت + استخدم خلطات طبيعية لوجهي فقط طفشت من الادوية لي فترة فوق الاربع سنين مااستخدمها وافكر دحين اروح لدكتورة جلدية بس دايما ادويتهم تقليدية وماتجيب نتجية فما اعرف ايش اسوي ؟ وكمان نفسي اشيل شعر وجهي بس اخاف يقب علي بالحبوب و عاد انا مو ناقصة فالحل مع بشرتي الدهنية وحب الشباب ؟ + ايش الحل مع الحبوب الي تطللع في اليد والساق والمنطقة الحسااسة بعد الشيل بالحلاوة ؟ وهل صحيح الشكولاتات والغازيات تسبب ظهور حب الشباب؟
ربي يجزاك الجنة .. أنا بشرتي دهنية عمري 23ووقت الدورة تطلع حبوب تعور حمرا ولازم تترك اثار +...
طيب عزيزتي المفروض تعملي تحليل علشان نشوف السبب هرموني وللا لاء

DHEA S

Free Testosterone

TSH , T3 , T4

خصوصا إن معك تساقط بالشعر من الأمام

أما الحبوب فبرضه التحاليل دي مهمه فيها

لكن مؤقتا استخدمي كريم فيوسيدين مره صباحا فقط على الحبوب

وليلا استخدمي نقطة من كريم فيوسيدين ونقطة من كريم ديفرين مره ليلا اخلطيهم وحطيهم بطرف اصبعك فقط على الحبوب قبل النوم مع عدم التعرض للضوء

والصبح تغسليها ويفضل بصابونة الكبريت

وشوفي ممكن تكوني بتستخدمي مستحضرات تجميل لبشرتك مش مناسبة لنوع بشرتك زي كريم الأساس أو البودرة أو تكون الأدوات زي فرشة البودرة محتاجة تنظيف

وهل دورتك منتظمة؟؟ووزنك زايد؟؟
محتاره بنفسي
محتاره بنفسي
سلاام دكتوره الله يفرج يوفقك ويجعلك من عتقاء هالشهر الكريم ياااارب انا مشكلتي ظهري فيه اثار حب لونها بني غامق وبقع سودا <ومرره معذبني احسه دهني وكمان يديني وكتوفي فيها بقع بنيه وكمان لون جسمي غير موحد وجزااك الله كل خير
سلاام دكتوره الله يفرج يوفقك ويجعلك من عتقاء هالشهر الكريم ياااارب انا مشكلتي ظهري فيه...
دكتوره عنطي اسئله كثيره بس اغلبها كاتبينها البنات براجع الاجوبه

وباقي عندي شغلتين اثار السواد من طيحات وجروح وسواد بدون سبب بالسيقان

مششوهه الساق كيف افتحها

وكمان الصدفيه في ركبي والقدم من الامام قبل الاصابع وتكون على شكل بقع بيضاء صغيره

وكمان بمساحات كبيره في جلده الراس وش الحل معاها
د/طيــر الحــرم
وهذا سؤال وحده تقربلي لو سمحتي الرؤس السودا اللي على الانف كيف تختفي
وهذا سؤال وحده تقربلي لو سمحتي الرؤس السودا اللي على الانف كيف تختفي
شوفي ردي دا
تفاصيل آنثى
تفاصيل آنثى
الله يجزاك خير
دكتوره ابي شي يبيض العين حتى لو مؤقت في المناسبات وخاصه معلبس العدسات تصير حمراء ومعرقه
جربت مره اقطر فيها عسل حرقني وماشفت نتيجه طبعا استخدمته مره بس
د/طيــر الحــرم
مشكلتي : عندي مشكلة اسمرار فالركب واسمرار فالمنطقه الحساسه ,,, طبعا ماقد استخدمت لهم اي علاج بس وصفات طبيعيه ومافتحت كتير .. عندي أكرتين والدوكين يصلح استخدمهم ًًًً??! وجزاك الله الف خير والله يحقق لك مرادك يارب
مشكلتي : عندي مشكلة اسمرار فالركب واسمرار فالمنطقه الحساسه ,,, طبعا ماقد استخدمت...
تفتيح المنطقة الحساسة

استخدمي كريم أفالون أو إلدوكين فقط مرتين باليوم لمدة شهرين ووقفيه تدريجي واستخدميه مره اسبوعيا علشان تحافظي على النتيجة أطول فترة ممكنة

ولا تنسي إن طبيعة المنطقة دي إنها أسمر من الجسم ودي طبيعتها

و اتبعي النصايح دي وهي مهمه جدا

أما تفتيح الركبتين

استخدمي مرهم ديبروساليك مرتين يوميا لمدة 10 ايام فقط

ثم استخدمي بعدها خليط نقطة من كريم إلدوكين أو أفالون + نقطة من كريم كالميوريد

وحطي من الخليط مرتين يوميا

الخليط بيتعمل فقط وقت الإستخدام الكمية اللي هاتحتاجيها فقط

بعد شهر هاتوصلي للتفتيح المطلوب تبدي توقفي أفالون أو إلدوكين من الخلطة وتستمري فقط على كالميوريد

وترطبي دايما بكريم جليسوليد الأحمر الثقيل