جيني
جيني
رفع
الانسه ليمونه
ابشري والله معك المتخصصه بالصينيات والموالح وكفتات ومعجنات وبالصور بعد
انا بعطيك الأن وصفه وبالصور وأذا عجبتك كملنا الباقي تابعي اللي انزله على المنتدى وبالمقابل دعوه في ظهر الغيب بتيسير الأمور[

صينية البطاطس بالدجاج والجبن

الطبقه الأولى

ثلاث حبات بطاطس مقطع مكعبات ومقلي

الطبقه الثانيه

ثلاث صدور دجاج مقطعه مكعبات وتسؤينه على النار مع بصل وثوم وتوابل عاد على طريقتك ونحطها فوق طبقة البطاطس

الطبقه الثالثه
صوص الطماطم أربع حبات طماطم
ملعقتين معجون طماطم وتوابل على حسب ماتحطين ولا ننسى انه تصلحينها في البدايه مع بصل ثم تضيفين لها فصين ثوم مبشوره وبعدماتبقى على النار الى ان تغلى نضيفها على طبقة الدجاج ثم نغطي وجه الصينيه بالجبن المبشور وتدخل الفرن مجرد تحمير هاه إشرايك وعوافي
طباخه ملونه
طباخه ملونه
اختي عندك الاطباق المجربه اختاري لك كل يوم طبخه وجربيها واذا اعجبتك احفظيها في المفضله وبكذا مايجي رمضان ***** الله الا وعندك مجموعه من الموالح الي تكون اعجبتك من تطبيقاتك السابقه
اسفه على الاطاله بس اتمنى اني افدتك
ريماس ينبع
ريماس ينبع
يسلمو شكلها يشهي
ام الورعان3
ام الورعان3
الوصفه الاولى
عيش توست نزيل الاطراف ونفرده بالنشابه ونحشيه باي حشوه وتقفليه بخلطة الدقيق والماء وتغمسيه بالبيض ثم البقسماط ثم تقليه بالزيت
الوصفه الثانيه
كرات البطاطس
بطاطس مسلوق ومهروس*شوية ملح *فلفل (نحشيه باللحمه المفرومه )ونغلفه بالبيض والبقسماط ممكن تحشيه جبنه وتشكليه زي
الصابع عشان تفرقي بين النوعين
الوصفه الثالثه
اذا كنتي تعملي سمبوسه عجين اعملي هذي الحشوه مررررررره حلوه بس اعمليها بقالب السمبوسه المثلثات مو نص دائره
(بطاطس مسلوق ومهروس وهو حار ابشري جبنه شيدر كرافت *كرات مقطع ومغسول وناشف من المويه حطيه عليهمورشة ملح بسيطه وفلفل اسود واخلطيهم مع بعض واحشي السمبوسه لاااااااااا تفوتكم
الوصفه الرابعه
عيش توست نزيل اطرافه ونفرده بالنشابه
الحشوه
علبة تونه *جزر مبشور *بصل اخضر مقطع صغير*بقدونس*ميونيز*ليمون *ملح *فلفل*
احشي التوست ولفيه زي الرول رصيه في صنيه جنب بعض الين تمتلي رشي فوقه جبنه شيدر او موزريلا
دخليه الفرن الين يتحمص وتذوب الجبنه
وبالعافيه هذا الي عندي ان شاء الله يعجبكم وتدعولي
اللهم اغفر لي ولولدي ولزوجي وابنائي