((((ارجو المساعده ضروري من بنات جده)))))

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا طالبه مساعدتكم ضرووووري خصوصا بنات جده عشان هما اعلم بالمستشفيات الي في جده..

انا مسقطه مرتين:icon33::icon33::icon33: وكل مره عشان حاله مختلفه بس المهم انو المره التانيه كنت في الشهر الخامس فلازم لما احمل هالمره اعمل عملية ربط للرحم..انا الحين مسقطه حوالي الخمس اشهر فقررت باذن الله اعيد تجربة الحمل بس طبعا لازم دكتوره او دكتور شاااااطر عشان والله تعبت وهالمره وضعي صعب يا ليت الي عندها اي فكره عن الدكاتره الممتازين تعلمني وتساعدني..
بس انا عندي تامين على مستشفيات معينه من ضمنها غسان فرعون فحابي اعرف اذا في دكاتره كويسين وتنصحوني فيهم بهالمستشفى

ارجوووو ضروووررريييي تفيدوني ..
بالتوفيق للجميه
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسوٍوٍوٍوٍوٍوله
والله ما عندي علم بمستشفى غسان فروعون
بس عندك دكتوره سمر الشاقي في بقشان مرره تمام انا ولادتني عندها
!!TIMA!!
!!TIMA!!
تسلمي عسوووله والله ما قسرتي وان شاءالله تقومي بالسلامه
جوري جسوري
جوري جسوري
حبيبتي الله يعوضك عن الي فاتك واجر وعافيه انتي نفس حاله جارتي باالظبط تحمل وينزل ثلث مرات بس الحين ماشاء الله عندها بنت وولد اتعالجت عن دكتوره ناهد في مستشفى الانصار شارع الاربعين والله يتمملك على خير غسان فرعون ماعندي خلفيه لكن انصحك بناهد مره كويسه وبالتوفيق لك
ام فطيسان
ام فطيسان
بدووووووووووون تفكير ولا شي اكييييييد بقولك نووال السنااااااني في فقيه...
هي ماتقبل تاميييين ..بس اهم شي صحتك لعلها تكون سبب بعد الله في تعويضك عما فقدتيه ان شاء الله..
سعودية دمي عسل
عندك فاطمة العتيبي تقبل تأمين وسحر ملودي كلهم في سليمان فقيه وفي غيرهمكثير في نفس المستشفى وممتازين مره