بحر الخير
بحر الخير
اشكرك
لسة شقاوة
احنا بشر
جوري2010
خمائل وردية
أم جوري وزياد
بريره
كويتية ف الرياض
سابي سال
سابي سال
هههه نفس مشكلتى عين سلفتى ربطت ارحاااامي ست سنيييين حملت خلالها مره وتعذبت كل ما سويت اشاااعه ما يطلع الجنين لهم وقالت الحمل خااارج الرحم لازم عمليه يوم سويت العمليه اتضح لها ان الجنين طبيعى وفى الرحم بس مااا شااافوه وطبعا سقطت لدرجه ان الدكتوره تقول حالتك مااا درستها ولا قريت عنها
وانا ما ادرى وش القصه يوم قريت شفتها وقالى الشيخ خذى من اثرها والحمد لله تسببت منها واخذت من اثرها حسسسبي الله عليها الله يكفينى شرررها والحمد لله حملت وتيسر امرى
حسبي الله عليهم ليتهم يشوفووون نعمتهم والله ان زوووجها مااا شااااء الله خااااتم فى اصبعها بس مااا تشوووف الا غيرها مع انها يا اخواتى انا ماا نعتها من دخلت بيتى وشرررها طايلنى اجل لو علاقتى فيها قويه وش بشوووف
بحر الخير
بحر الخير
واشكر:
روح محبوبة
الأميرة جولي
عائشة المشرقة
أم هيما
مرام بو فاري
اعتز بديني
ام راشد جتكم
الشمس المحرقة
**white angle**
**white angle**
عزيزتي خذي من اثرها مثل ماقاولوالبنات واشربي منه وشربي منه مولودك الجديد
والاهم حافظي على الاذكار اليوميه وقرائة سورة البقره كل يوم قبل النوم وشغلي في بيتكم القران باستمرا
سابي سال
سابي سال
مثل ما قالوا الاخوات .. خذي من اثرها
مثل ما قالوا الاخوات .. خذي من اثرها
هههه نفس مشكلتى عين سلفتى ربطت ارحاااامي ست سنيييين حملت خلالها مره وتعذبت كل ما سويت اشاااعه ما يطلع الجنين لهم وقالت الحمل خااارج الرحم لازم عمليه يوم سويت العمليه اتضح لها ان الجنين طبيعى وفى الرحم بس مااا شااافوه وطبعا سقطت لدرجه ان الدكتوره تقول حالتك مااا درستها ولا قريت عنها
وانا ما ادرى وش القصه يوم قريت شفتها وقالى الشيخ خذى من اثرها والحمد لله تسببت منها واخذت من اثرها حسسسبي الله عليها الله يكفينى شرررها والحمد لله حملت وتيسر امرى
حسبي الله عليهم ليتهم يشوفووون نعمتهم والله ان زوووجها مااا شااااء الله خااااتم فى اصبعها بس مااا تشوووف الا غيرها مع انها يا اخواتى انا ماا نعتها من دخلت بيتى وشرررها طايلنى اجل لو علاقتى فيها قويه وش بشوووف
انصحك خذى اثرها وتوضى فيه وضوء الصلاة وعليك بالاذكااار وشغلى سوره البقره فى بيتك دااايما وكل ما حملتي خذى من اثرها بعد واقري سوره البقره واذا انتى من الرياض خذى من عطارة ابا الخيل علااااج التسقيط