**أسيرة الحرمان**
سارونه
طريقة العسل مع الزنجبيل تاخذين كيلو عسل اصلي وتحطين عليه كاسة شاهي زنجبيل مطحون وتخلطينه معه وياخذ ملعقة صباحا ومساء
ميآسسسه..
ميآسسسه..
بنات ابي كيف نفسيات ازواجكم بعد عمليه التفتيش ...

انا زوجي بالتحليل صفر وبنسوي مسح مجهري بعد شهرين ..

انا خايفه ع نفسيته ...

لان زوجي كان مصاب باللوكيميا واخذ كيماوي يوم كان صغير .. وانا قريت انه صعب يكون عنده حيوانات منويه لان الكيماوي يقتل الخلايا المنويه .. وخايفه ع نفسيته كثيرررر .. انا احبه ولاهمني الاطفال اهم شي هو .. بس مدري وش اسوي هو جدا عصبي ودي اخليه ياجل العمليه بسس عشان خايفه عليه ...
مجد133
مجد133
بنات ابي كيف نفسيات ازواجكم بعد عمليه التفتيش ... انا زوجي بالتحليل صفر وبنسوي مسح مجهري بعد شهرين .. انا خايفه ع نفسيته ... لان زوجي كان مصاب باللوكيميا واخذ كيماوي يوم كان صغير .. وانا قريت انه صعب يكون عنده حيوانات منويه لان الكيماوي يقتل الخلايا المنويه .. وخايفه ع نفسيته كثيرررر .. انا احبه ولاهمني الاطفال اهم شي هو .. بس مدري وش اسوي هو جدا عصبي ودي اخليه ياجل العمليه بسس عشان خايفه عليه ...
بنات ابي كيف نفسيات ازواجكم بعد عمليه التفتيش ... انا زوجي بالتحليل صفر وبنسوي مسح مجهري بعد...
نفس حالة زوجي بس زوجي كان مصاب قبل 5 سنوات صراحه حطمتني بس يقولوا اذا اخذ كيماوي يرجع اما اشعاعي ماترجع الحيوانات المنويه صراااحه كلامك حطمني بعد ماكنت متفاءلي لانو ذحين بداء ياخذا العسل والزنجبيل
طيب زوجك استعمال علاجات ؟؟
اذا استعمال توكلي علي الله وخلي يعمل العمليه والله يرزقنا ياعسل
ميآسسسه..
ميآسسسه..
والله مدري بالضبط ماقدر اتفاهم معه ..

هو جاله وعمره سنتين وتشافى ورجع له وتشافى نهائيا وعمره ثمان سنوات ..

البلا انه هو طفل مايدري وش اخذ ..

انا ودي افاتحه بالموضوع بس هو مايدري ياقلبي ودي اقوله لازم تسئل ابوك وش اخذت وش استعملت علاجات .. لان الدكاتره يسئلوننا وهو يجاوب مايدري ..

وبنفس الوقت مابي احد من اهله يدري ان فيه شي ..

هو استخدم عسل ولقاح نخل وغذا ملكات النحل .. واستخدم بروكسيد بلس .. واستخدم سيلينيوم .. واستخدم ترنتال و نولفادكس وفيتامين اي والزنك ... وكلها نتيجه التحليل صفرررر ...

عاد ناوين نروح حمود المطرفي وبنسوي مسح مجهري .. بذريه ..

وانا قريت عن اللي سبق واصيبو بسرطان الدم غالبا ماينجب اطفال ...
وان الكيماوي والتعرض للاشعاع يقتل الخلايا السرطانيه والخلايا المنويه ..
انا اتمنى ان ان شاء الله مافي شي ..

وانا مدري كيف اقوله انا خايفه ع نفسيته ..

لان زوجي يوم كان صغير مو يبدلون له الدم بسبه السرطان جاله الالتهاب الكبدي سي .. لان المرض سابقا ماكان معروف ع حد علمي ماتم اكتشافه الا 1998 او 2000 مدري متى بالضبط لكن الان زوجي تعبان نفسيا لانه تعالج من الالتهاب الكبدي ورجع له زي اول وعلاجه متعب للنفسيه ..

انا مدري والله لكن خايفه ع نفسيته حييل ..
وانا ماودي يسوي شي الان بس هو الا يسوي يقول بعرف وضعي ..
يارب ياكريم انا اتمنى لو نلقى حيوان منوي واحد يارب ياكريم حتى لو ميت ولايتحرك كذا بيصير زوجي نفسيته تمام ...

يارب ياكريم قادر على كل شي يارب ..
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبوون ...

بالنسبه لخلطات المكسرات يقولون مفيده بس زوجي يعتبر سمين شوي والسمنه تاثر على انتاج الحيوانات المنويه ..لذلك ماستخدمنا امكسرات اخاف تسمنه بزياده ..

الله يرزقنا يارب ويشفي ازواجنا ..
ميآسسسه..
ميآسسسه..
بس على فكره ..

انا سئلت هنا بقسم الخاص بمرضى السرطان ..
ردن علي بنات انه سبق لناس يعرفوهم وماضرهم كلهم معاهم اطفال انا مدري والله ..

الله قادر على كل شي ..
انا املي بالله ..
لكن طبيا كل ماقرا شي اتحطم ..
انا عن نفسي اهم شي عندي هو مابيه يتعب ..

ولاهمني الاطفال الحمد لله كلن انسان وله نصيبه .. واذا الله ماقسم الحمد لله ..
بس انا خايفه على زوجي .. يارب ياكريم رحمتك .. يارب ياكريم ارزقنا من واسع فضلك يارب ..