rayooma2000

rayooma2000 @rayooma2000

عضوة فعالة

شي خطييييييييييير......واذا.....ب قولكم شي أخطر...:)

العناية بالبشرة

صراحة جايبتلكم سر من أسراري الحلوة والمفيدة واذا تفاعلتوا معي باقلكم على سري الأخطر و اللي بيقضي على تجاعيد الوجه الرقيقة وبيرجع الخدود النازلة مثل ما كانت......والله على ما أقول شهيد

أنا يا بنات فوق الثلاثين و الحمدلله أتمتع ببشرة حلوة وما يبان علي عمري.....ماشالله.....بس في المدة

الأخيرة لاحظت شوية تغييرات على بشرتي.... صار مالها رونق...وطلعت شوية تجاعيد خفيفة حول

الفم وبين الحواجب....صراحة أنصعقت وأنصرعت.....ما أحب أشوف بشرتي كذا صراحة:eek:

....وأنا اللي متعودة على المدح:22: ...........المهم فكرت وفكرت....وطلعت بأشياء جميلة أثبتت

فعاليتها من أول يوم أو من أول دقيقة بعد والله علي شاهد وأنا مرتتتتتتتتتتتتتاااااااااااااحة.......أنة فيه

حل الحمدلله وراحت مشاكل بشرتي...أقصد الوجه طبعا.....راس المال :22: ..........

أنا بقولكم سر واحد بس.....واذا تفاعلتوا بقولكم على الأخطر......ترى أنا أول مرة أستخدم هالأسلوب بس صراحة100 دخول ولا رد ولا تفاعل مو حلو صراحة:09: .......

السر الأول :

أني أخذت كبسولات فيتامين هه Vitamin E

وكل ليلة آخذ كبسولة وأشقها بمقص من الطرف بحيث أقدر أعصرها, وأحط نقطتين على كريم عيني الليلي وأدهن عيني قبل النوم وأعصر باقي الكبسولة على الكريم الليلي وأحط على وجهي ....طبعا تاخذين من الكريمات الكمية حقت الليلة الواحدة مو تعصرينه على الكريم كله لألألأ....كل ليلة بليلتها....فهمتوني ....بكذا تعززين فاعلية كريماتك حتى لو كانوا مش ماركة عريقة وبتشوفون الفرق من أول ليلة.........:42:

أما السر الثاني فبقولكم النتيجة فقط ...لما أشوف التجاوب!!!......راحت تجعيدة بين حواجبي من أول أستعمال ....والله والله......وأرتفعت خدودي و خف الخطين اللي بين الفم والخدود بنسبة 80% من أول أستعمال .......شو رايكم يستاهل ردود ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟
109
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوى روحي
ضوى روحي
قصدك الخطوط التعبيريه اللي بالوجه؟؟

ياليت تعطينا هالسر لاني فكرت اسوي البوتكس بس اذا جربت طريقتك ونفعت معي بتكوني كسبتي
فيني اجر :)

بعدين حركة الحبوب اللي تعصرينها عالكريم هذي وش تسوي بالزبط؟؟ تنفع للهالات؟؟
وللوجه كله لاحظتي فيه تغير؟؟

بانتظارك :)
غادة2006
غادة2006
مشكوررررررررررررررررررررة يا بعد عمرى
**..*HaLiMa*..**
**..*HaLiMa*..**
بارك اله فيك وموفقة والف مبروك
روما سكر
روما سكر
مشكووووره ياعمري على المعلومات المفيده ومنكم نستفيد :26:
:)