فندق التوحيد بمكة ياسلالالالام وتعالوا شوفوا وش صار معي / تم الرد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات
نحمدالله ونشكره :a_smil08:انا لي فترة اوفر من مكافئتي يمكن ثلاث شهوور وانا اخبي منها مرة
ثلاثمئة ومرة يصير ذاك الشهر مافيه مصاريف كثير واقدر احوش خمسمئة;)المهم حبيت اقولكم اني تعبببت وانا اجمع الفلوس وصارت بس2000ريال وفرحت مررة لاني من فتره وانا مقاطعة فطور الجامعة ومقاطعة العشى من برى وماعد اشتري ملابس مكتفيه باللي بدالوبي خخخ
المهم بعد ماشفت الالفين لمعت بذهني فكرة:23:قلت بنفسي:خل اقول لابوي بنسافر مكة والااجار على حسابيي اعرف الفلوس ماتكفي:44:بس قلت أزيد عليها من الفلوس اللي اطلب ابوي من قبل لاني اول كنت اسلفه مكافئاتي :angry:قمت قلت لابوي وعيا يسافر بنا وامي فديتها تشوقت للسفرة:huh::02:لاني كنت ناويتها غير غير بسكنهم بفندق التوحيد وننزل على الحرم مباشرة من الاصنصير المهم بنات سبوع وانا اقنع ابوي الما تشوق هو الآخروقعد يتشوق لمكة:40: لدرجة قالي خذي فندق احجزي من عند باب الملك فهد عشان البراد ههههههههه المهم فرحت حسيت الدنيا اسفرت بوجهي ويوم تسرب خبر السفرة لأخوي الخبر خرب السفرة علينا وسأل من متكفل بالسفرة وعلموه انه انا وصار كل يوم يجيني يبي فلوس وهو موب صغير تراه بالجامعة بس مايمسك الريال الله لايبلانا :icon33:بس حسيت بخيبة امل جيت افضفض لكم بنات انا اكثر وقتي بالمنتدى هذا واوزع عليكم كل يوم لا يك واعطيكم تقييم لكل موضوع فلاتبخلون علي حبيباتي....
78
8K

هذا الموضوع مغلق.

عيوون ناعسة
عيوون ناعسة
آب
عيوون ناعسة
عيوون ناعسة
فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
عيوون ناعسة
عيوون ناعسة
بنات بجد رحمت عمري لاأنا اللي سافرت ولا انا اللي ارتحت من حنة اخوي
الورد الخجول1409
اذا طلبك فلوس صرفيه با اي شي لاتعطيه
صغيرونه حنونه
تسلفي منه حتى لو مو محتاجه عشان يعرف انك مفلسه 

والله يغنيكم