فارسة حواء
فارسة حواء
باااااك رجعت بقريشيعاتي المتواضعه على فكره فرفر <<<<< على كيفها تالف عديها لي لعيوني :S_45: كنت احسب قراشيع الشعر والبشره بس استوعبت على اللحظه الاخيره وشلت اغراض الشعر عاد ترا كل زوالة الدنيا في راسي عشان كذا جمعتهم كلهم على سريري المتواضع وصورتهم مره وحده هذي كل القراشيع اللي استخدمهم لنظافة بشرتي وترطيبها 1- قطن جونسن للتونك 2- ماسك من الطين المعدني والجوز حلو للبشره الدهنيه ينظفها 3- قناع مقشر باللوز والخيار ينظف البشره من قلب بس يعور اذا جيتي تقشرينه ولا حظت انه يطلع الشعر معه من قوته 4- صابونة الطاووس للجسم رهيبه وتنظف ومستحيل استغنى عنها 5- صابونة ملح الحليب مناسبتني والحمدالله ومعدله افراز الدهون ببشرتي 6- لوشنجرجنز للجسم هذاانا وياه علاقة حب من يوم اني في الابتدائي ومهما تكبرت عليه وغيرته ارجع له مذلوله 7- مسحات جونسون لمكياج العيون حلووه وعمليه ولاتسبب لي حساسيه اهي الوحيده اللي ارتحت معها 8- مقشر ستيفز للوجه غني عن التعريف 9- كريم 21 مخلوط معه ماء الاوكسجين وصفة توليب حلوه حاسه بتحسن معها ادهنها للاكواع والركب 10- بودرة سوسن للجسم من اجمل حلوه مرررره ريحتها 11- تونك من جيرلان للتحكم في الدهون ذبحتنا ذا الدهون :icon36: 12- مقشر ستيفز للجسم نفس اللي للوجه 13- زيت جونسون بريحة الزهور المنعشه وه بس عليه امووت فيه مووت يخليني اتزحلق وريحتي حلووه 14- جل جونسون نفس الزيت شاريته شفاحه:glotz: من حبي لهم ولريحتهم وطبعا مفعول الجل اقوى بس انه ماينمد على الجسم بسهوله زي الزيت فاستخدمه اذا صرت رايقه 15- كريم اولاي لتفتيح البشره حبيبي بعد ويوميا استخدمه مااستغني عنه للوجه والرقبه 16- سوري هذا للشعر نسيت اشيله مع اغرض الشعر اللي شلتهم :biggrinlo 17- تونيك كلين اند كلير للرؤس السوداء رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب احسن من الاسيكينول الف مررره ينظف من قلب 18- بودرة جونسون للجسم 19- شاور جل ديتول للجسم وهذي بعد استخدمهم للبشره دائما 1- هذا الشي شاريته من ايستي لودر بخاخ يثبت الميك اب ويعطي انتعاش ونظاره للوجه احيان ارش منه في الصباح للجامعه مو لازم ميك اب 2- هذا ماسك من كلارينس حبيبي للبشره الدهنيه اموووت فيه قبل الميك اب يتحكم في الدهون ويعطي منظر حلو للبشره بعد تغطيتها بالاساس 3- جل من كلارينس ينعم بشكل خطيييييير مررره احب ادهن فيه يدي يعطيها نعومه خياليه 4-اضاءه من ريفلون استخدمها في الجامعه بشكل يومي تعطيك على لون وردي يجنن 5- بلشر وردي من بينفت يجنن بعد الاضاءه تبع ريفلون اغطي فيه وجهي كله يعطي سحنه تخقق <<<<<< امووت على سحنه معاد اتعودها :icon32: 6- لوشن بريحة دهن العود ريحته مش بطاله استخدمه اشفق عليه احيان واحط من بس غالبا ادهن فيه للمناسبات واذا خلصت رطبت جسمي منه اتبخر تطلع الريحه واااو 7- مناديل ديتول غنيه عن التعريف ماتخلى شنطتي منها ابدا للتعقيم والتنظيف خصوصا اذا باكل وانا طالعه اتقرف اروح الحمامات على طول ديتول تفك ازمه 8- معقم لليدين بعد دائما اهو ومناديل ديتول رفقيا دربي 9- هذي بودره من نعومي فيها لمعه ذهبيه حلوه للصدر ولليدين معها ريحة بعد بس مرررره خفيفه 10- عاااد هذا خقاقي وش اقول ووش امدح ووش اتكلم فيه بقصد يمكن امووت اموووت على ريحته هذا مسك روز من اجمل احب ريحته ودائما استخدمه بعد الشاور على اماكن النبض كنت بنساهم بس على اللحظه الاخيره تذكرت وصورتهم لعيونكم من اليمين مزيل عرق فيتشي حبيب قلبي مستحيل استغنى عنه واللي جنبه ليب بالم من سيباميد حبيبي بعد ترطيبه عالي واللي بعده عااد هذا جنوني هذا الفلييت حقي حق الحبوب فعاااال للقضاء على الحبوب <<<<< حلوه فعال صح معاد اتعودها والله :icon19: وبس هذي كل قريشيعاتي ياعسوله ترا سويت برايفت للفلي عشان تجي تبسط قراشيعها معنا <<<<<<<< طلعنا حراج على غفله :icon32: واي سؤال انا في الخدمه
باااااك رجعت بقريشيعاتي المتواضعه على فكره فرفر <<<<< على كيفها تالف عديها...
هههههههههه من جد دمك خفيف رورو تعليقك على المستحضرات موتني ضحك {حلوة كلمة تبسط قراشيعها } ههههههه حتى أنا صورت قراشيعي بس مقهورة ضاعت وصلة البلاتوث بس وصيت أخويه يجيبلي وأن شاء الله اليوم منزلتهايعني منزلتها ونسيت أشكرك رورو مرررررررره عجبتني أشياءك
كلها تدل على أنك مهتمة ببشرتك الله يعطيك العافية ويجملك بالستر والعافية يارب ومشكووووور مره ثانية على مشاركتك بموضوعي ياعسل00
وعلى فكرة كل شي عجبني عندك وعند لفلي بروح جري أشتريه من السوق هههههههه
gaamra
gaamra
رورو،،،
الله يجزاك خير خدمتيني خدمة العمر لاني توني هاللحين اقدر احط روابط للصور
la lavande
la lavande
ياعمررررري وانتي اكثرررر والله :)

الله يسلمك حلااااتها من حلاااة موضوعك

انا مدري شفيني طااايرة :hahaha: على بالي ماانتبهتي لها لوووووول

تيك يووور تايم عسووولة :26:
ريم القصيم1
ريم القصيم1
اختي رورو وين القاه مثبت المكياج الي بالصوره ورقمه 1
ريمـاج
ريمـاج
موضوووعك روووعه للأسف ماعندي كاميرا والا حطيت كوول كريماتي( كلهم كم كريم على كم مقشر)

متابعه