حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
لا تاكلي خل وانتي حامل .. خطر يجيب زلال الخل اعتقد انا جاني تسمم حمل بحملي الاول مدري بسبب ايش بس يمكن لاني كنت اكثر مخلل ماادري هل ينطبق على خل التفاح او لا
لا تاكلي خل وانتي حامل .. خطر يجيب زلال الخل اعتقد انا جاني تسمم حمل بحملي الاول مدري بسبب...
اعوذ بالله لكن ما اظن ان خل التفاح ينطبق عليه هذا لانه التركيب حقه غير المخلل به ملح والملح به صوديوم والصوديوم يسبب ارتفاع ضغظ الدم وهو ما يسبب تسمم الحمل او ما يسمى بذلك يارب تبعده عنا وعنك
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
يبنات اسمنو الحين واذ ولدتو رجعو الوزن السابق
يبنات اسمنو الحين واذ ولدتو رجعو الوزن السابق
مش قادرة استوعب ازيد وزني زيادة على اللي عندي يارب تيسر وتسهل حملي وولادتي وتقومني بالسلامة
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
ابغى اعرف هل الزيادة اللي زدتها طبيعية ام كثيرة خلال شهرين اثنين كيلو ونصف ممكن والان لسه ما وزنت ممكن اكثر الله يستر من عندها جدول بالزيادة الطبيعية بالزون بالحمل شهر شهر عشان نعرف احنا طبيعي ام زيااااااااااااادة
!! روح الورد !!
!! روح الورد !!
واو خوفتيني طيب كيف ما ازيد عن 8و7 كيلو وجزاك الله خير تكفين
واو خوفتيني طيب كيف ما ازيد عن 8و7 كيلو وجزاك الله خير تكفين
سوري حبيبتي يمكن كنت شديدة في كلامي ما قصدت اخوفك :35::35:

بس انا قصدي انك تحاولي تاكلي اكل صحي و ما تاكلي الاشياء اللي تزيد الوزن

فبيكون زيادة وزنك بين 7 الى 9 كيلو وبتكون اغلبها في وزن الجنين و المشيمة و السؤال اللي حول الجنين فبيكون سهل انك تسترجعي وزنك السابق قبل الحمل :27:
!! روح الورد !!
!! روح الورد !!
ابغى اعرف هل الزيادة اللي زدتها طبيعية ام كثيرة خلال شهرين اثنين كيلو ونصف ممكن والان لسه ما وزنت ممكن اكثر الله يستر من عندها جدول بالزيادة الطبيعية بالزون بالحمل شهر شهر عشان نعرف احنا طبيعي ام زيااااااااااااادة
ابغى اعرف هل الزيادة اللي زدتها طبيعية ام كثيرة خلال شهرين اثنين كيلو ونصف ممكن والان لسه ما وزنت...
الطبيعي انك تزيدي في الثلاث شهور الاولى بين كيلو الى كيلوين و نص