الحقوني شوفوا وش سوى فيني كريم غارنييه لايت/// قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم
بنات بحكيلكم قصتي من البداية بالتفصيل وانتوا شوروني الله يخليكم ويوفقكم
انا بشرتي لونها ابيض مايل للصفار يعني مو بياض ثلجي او على وردي
ماعدا وجهي ورقبتي اسمر مرة يعني هو وجسمي فرق السماء عن الارض
وفيني كمان حب شباب من زمان معذبني
المهم انا من 3شهور تقريبا قررت اهتم ببشرتي
بالنسبة لحب الشباب اخذ حبوب الروكاتون من شهرين
واخذ حبوب كبد الحوت يقولون مفيدة للبشرة
وكنت استخدم كريم سكن سكسز للتفتيح وكانت نتائجه حلوة نوعاما لكن بطيئه جدا واغسل وجهي بصابونة بلاسينتا الفلبينيه رائعه وقناع فيد آوت اسبوعيا
بس من اسبوعين قررت اغير كريم التفتيح واجرب غارنييه لايت وياليتني ماجربته
استخدمته اسبوعين في البدايه لاحظت اللون فتح بس بشكل مو حلو ابدا كأني مريضه او طالعه من القبر لون قبيح مرة
لكن من يومين حصل شي غريب فجأة بين ليلة وضحاها وجهي سمر و والله يابنات كلمة سمر قليلة بمعنى اصح صار اسود تقولون جاية من منجم فحم طبعا انصدمت وانفجعت ووقفت الكريم واروح لاخواتي اقول شوفوا مصيبتي وش اسوي طبعا كل وحدة لها راي اللي تقول السبب لانك كثرتي خرابيط على وجهك واللي تقول يمكن الليمون اللي بالكريم مايناسب بشرتك واحرقها واللي تقول بشرتك ماتستحمل كريمات لانك تاكلين حبوب روكاتون واللي تقول تستاهلين ليش تستخدمين شي بدون تستشيرين طبيب وعلى فكرة انا اتعالج عند طبيب معروف بس عليه زحمة فظيعة بين كل موعد وموعد يموت ناس ويعيش ناس وانا ماابغى اروح لطبيب ثاني ويسوي فيني تجارب جديدة علشان كذا قررت اجتهد بنفسي طبعا انا احترت وقلت مالي بعد الله الا بنات حواء اعرفهم مايقصرون
تكفون قولولي انصحوني وش افضل كريم واقنعه ومستحضرات البشرة خاصة للتفتيح وجربتوها
باختصار وش الحل وش اسوي اخاف تكون بشرتي احترقت
والله قهر بعد كل هذا التعب والمواظبه يضيع كل مجهودي بلمحة بصر
فيكم وحدة حصلها مثلي او سمعت عن وحدة مثلي
انا حاسة اني شوي وبجن
الله يوفقكم ويحفظكم الي تدخل على الاقل تدعيلي او ترفع الموضوع

213
296K

هذا الموضوع مغلق.

بإنتظار الأمل
رفففففففففففففففففع لعيونك
عشناوشفنا
عشناوشفنا
تسلم عيونك
بنت ابوها وامها00
حبيبتي الله يعينك بس لازم تروحي لدكتور وعالجيها بوقتها لان اعرف وحدها عندها كلف واستخدمت كريم وراح ماشاءالله وجابت نفس الكريم بس درجة اقوى ورحع الكلف اشد من قبل
حبيبة امها وأبوها
روحي للدكتور باسرع وقت ممكن لانه الروكتان ياقلبي كريمات معينة فقط الي تستخدم معاه وطمنينا ايش صار معاكي
~ الذوق كله ~
~ الذوق كله ~
كريم غارنيه يحتوي على كميه كبيره من الليمون وبالاصح الليمون المركز والي ماتناسبها الليمون مثلي مايصلح لها غارنيه نهائيا

اتركيه بسرعه وبشرتك بترجع بس يبي لك وقت وارجعي على كريماتك الي قبل