ايما1981
ايما1981
جزاك الله خير والف شكرالى الدكتورة راندة مع خالص احترامي
بس حبيت اسألك كم مرة في اليوم استعمله ولمدة كم يوم؟
الدكتورة راندة فخرالدين
جزاك الله خير والف شكرالى الدكتورة راندة مع خالص احترامي بس حبيت اسألك كم مرة في اليوم استعمله ولمدة كم يوم؟
جزاك الله خير والف شكرالى الدكتورة راندة مع خالص احترامي بس حبيت اسألك كم مرة في اليوم استعمله...
حبيبتى مرة مساء قبل النوم لمدة 10 ايام
متعك الله بالصحة والعافية
لامـير
لامـير
جزاك الله خير
صغيرونه بس مره
دكتورتي الفاضله انا سويت كي( كلي) لعنق الرحم بسبب فايروس عنق الرحم وcin 1 وقد اخبرتك عن ذلك سابقا
ولكن دكتوره استمرت معي الافرازات (ماء بعد الكي) لمدة 3 اسابيع وفي الاسبوع الثالث نزلت معي الدوره وكانت متقدمه عن وقتها 4 ايام ونزلت خفيفه جدا عن المعتاد وفي 3 يوم الدوره مانزل الا قليل انا خايفه دكتوره ان الكي البارد سبب لي ضيق لعنق الرحم مما ادى الى عدم نزول الدوره بالشكل الطبيعي ولون الدم خفيف جدا لااعرف ماالسبب بس يمكن يكون الدم يختلط بالافرازات السابقه اللي نزلت معي بعد الكي يعني الدم اختلط بالماي اللي ينزل بعد الكي فنزلت عندي الدوره بلون دم مخفف كنه بني على احمر وينزل مثل الجرح مو مثل دم الدوره العادي
دكتورتي الفاضله هل هذا الشئ طبيعي وهل سترجع دورتي عادي مثل ماكانت سابقا وهل الكي يسبب ضيق لعنق الرحم وخاصة انه( كي كلي وليس جزئي ) والان معي ريحه اعزك الله في دم الدوره هل هذا شئ طبيعي

اعذريني على كثرة اسئلتي ولكني بموووووووت من الخوف ولي يومين وانا اصيح طمنيني الله يجزاكي كل خير ويجعل مساعدتك لنا في ميزان حسناتك
وشكرا لك
درة الشرقية
درة الشرقية
دكتوره هل ممكن استخدم جيو ديكتارين في اوقات التبويض

علما اني استخدم ابر المنشطات في هذه الفتره

وهل هي تؤثر في الجماع ؟؟

يعني تقتل الحيوانات المنويه وغير ذلك ؟؟