اتمنى طفل احضنه
ماقصرو الاخوات الله يجزاهن خير

وان شاء الله ماتشوفين شر

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ma2moon
ma2moon
خلي زوجك كمان يعمل فحوصات للالتهابات يجوز يكون من عنده تنتقل لك الالتهابات و الاهتمام بنظافته بصراحه انا كنت مثلك لكن صرت اخلي زوجي يهتم ب نظافته و لا يلمسني الا ع نظامه تامه و انا كزلك و الاغتسال بعد الجماع ع طول و لا استخدم الصابون للمنطقه الحساسه الا بالماء الدافئ و يجب الا تلبسي ملابسك الداخليه والمنطقه رطبه و الاكل مهم جدا
لابتعاد قدر الامكان عن التوابل و شرب السوائل بكثره خاصه الماء و الحليب
مع العلم اني كنت اخد اقوى الادويه و تقريبا كل شهر كنت اصاب بل التهاب لدرجه الام في الظهر متعبه جدا و اصبحت اكره الجماع خوفا من الالمو الالتهاب و الحمدلله الان منذ ان اصبحت اهتم بشكل كبير جدا بنفسي و زوجي لم اذهب للطبيب منذ اكتر من سنه بسبب الالتهاب الحمدلله (صابيونه ديتول مطهره كزلك) الاهتمام يجب ان يكون من الطرفين و بلا خجل يجب ان ييكون الجماع بطريقه لا تسبب الالتهاب اعذريني و لكن هذه الحقيقه فللجماع دور كبير
و اسال الله ان يشفيكي و يرزقنا الذريه الصالحه بازن الله
ام ميشو الدلوع
انا اقولك تجربتي عندي افرازات طفشتني حيل حتى اني صرت اقرف من نفسي وكل شوي اغسل واجفف ...
المهم لقيت البنات كثير يمدحون الرشاد فقلت استخدمه المهم بديت امس ...
جبت رشاد وطحنته واخذتلي ثلاث تمرات وحطيت معهم شوي رشاد واكلتها ... والله يابنات وربي يشهد نزلت افرازات كثيرة ومو طبيعية انهبلت ..
لكن الحمدلله جلست بعدها شوي واختفت كلها انا نفسي تفاجأت وما صدقت والحمدلله ... واليوم بعد اخذت وناويه اكمل ثلاث ايام في كل اسبوع..
وتراني كنت اغسل بالملح ومستمرة عليه الى الان لانه يعقم حتى لو مانفعني في الافرازات بس احسه احسن من الغسولات والصوابين ..
اتمنى افيدك جربي تجربتي ...
الدرعانة
الدرعانة
مثل ماقالوا لك البنات عن الماء والملح الخشن مرتين باليوم ويوم الجمعه توضي بماء وديتول ومع الدوره توضي باأرطى وملح

وتنشفي زين وغيري ملابسك الداخليه 3 مرات باليوم وعقمي الي تنزلينه بماء حار وديتول وأستخدمي تحاميل من المستشفى

والغسول الطبي مره كل يوم وخلي زوجك يفحص ويعطى علاج يمكن العدوى منه ولا يصير جماع الا بعد مايغتسل ويتنشف

سوري على هاذا الكلام بس علشان الفائده لانهم مو مثلنا هم يدخلون الحمام وأنتم بكرامه ولاينشف يلبس ويطلع ومع الحر

تكثر الجراثيم فأكثر من دكتوره قالت لي ان السبب الرئيسي للاصابه باالالتهبات من الزوج والله يشفيك يارب أدعيلي بالحمل
يقين 111
يقين 111
الله يشفيكالاخوات ما قصروا