مرووج
مرووج
يامشاءالله يامشاءالله ياذكر الله ياذكر الله
والله منتي هينه يابنت

يسلمو حبيبت قلبي على هالخلطات الروووووعه يافارسة حوااااااااااااااااء قلبي انتي
جنةالنعيم
جنةالنعيم
<< جااايه مفــــــــحطهـ عشان تسلم عليك :biggrin: فروووووووووووووووستي وينك يالدووبه وحشتييينييييييي ..:biggrinlo وربي وربي وربي كنتتي على بالي قبل شوي ودخلت قسم البشره وعلى طول شفت موضووعك ..وقلت خليني ادخل الموضوع وارد عليها واخذ اخباارهاا هع هع !! كييفي باخذ اخباار فرووسه من المكاان الي ابيييه هــــــــــع !! :S_45: :S_45: فرووستي ترا ماقريت الموضووع على طوول طيراان على الرد السريع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:biggrin: وعالعمووم تسلمين على الي كتبتيه وربي يوفقك يارب..:26:
<< جااايه مفــــــــحطهـ عشان تسلم عليك :biggrin: فروووووووووووووووستي...
هلا فروسه وينك من امس ارسل ومارديتي لي اسال من مكونات خلطتك اللي فيها صابون دوف وابي اذا ماعليك اي شي لتفتيح الوجه والرقبه وعن تجربه لاني اثق فيك بصراحه تكفين ردي علي لاني محتاجه والله يوفقك دنيا واخره.......
فارسة حواء
فارسة حواء
<< جااايه مفــــــــحطهـ عشان تسلم عليك :biggrin: فروووووووووووووووستي وينك يالدووبه وحشتييينييييييي ..:biggrinlo وربي وربي وربي كنتتي على بالي قبل شوي ودخلت قسم البشره وعلى طول شفت موضووعك ..وقلت خليني ادخل الموضوع وارد عليها واخذ اخباارهاا هع هع !! كييفي باخذ اخباار فرووسه من المكاان الي ابيييه هــــــــــع !! :S_45: :S_45: فرووستي ترا ماقريت الموضووع على طوول طيراان على الرد السريع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:biggrin: وعالعمووم تسلمين على الي كتبتيه وربي يوفقك يارب..:26:
<< جااايه مفــــــــحطهـ عشان تسلم عليك :biggrin: فروووووووووووووووستي...
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ملوكه عندنا يامرحبا يامرحبا هههههههههههههههههه :42:
وينك ياقاطعه ماعاد تسألين عن خويتك فرووووسه بعدين حسابي معاك :angry2:
وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني سبحان الله قبل يومين كنت أفكر فيك وينك ماعاد اشوفك هنا
أن شاء الله تكونين بخير ياقلبي :26: :42:
فارسة حواء
فارسة حواء
مشكورة مشكورة
مشكورة مشكورة
ياهلا ياهلا :26:
*ملاك اليل*
*ملاك اليل*
ماااعاااش مين يقااطعك يالغااليه ..
والله انا بهالدنيااا وابشرك جااني عريــس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اوووووووووووووومزح امااا عااد تخيلي يجيني عريس واتزووج
وربي اطلع نكــــــــــــــته من قلب هع هع .. بس ماصرت ادخل كثير هنا
كل مادخل الا القا موضوع زوجي وزوجي وزوجي سوا وزجي فعل وزجي زعلني
وزوجي جايب لي هديه ووووو الـــــــــــخ هع .. من جد صار المنتدى كئيب وماصار مثل اول
المهم اهم شي انك بخير وصحه وسلاااامه
ومدري ليه احس المشرفاات بيعطوني شلووتي براا قسم البشره
هيييييع هووع هااع بس عاادي عااادي كل شي يهووون عشانك
لو يشووتوني لاخر الدنياا عااادي هع هع ...
يلا يالغااليه وسووري ياابنات احس اني سويت حوسه بالموضووع ..