مزاج
مزاج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بجميع الاخوات
اختي fly1 بارك الله فيكي ومشكورة على المرور

الله يعافيكي اختي frfozo نعم التصليح في البيت أحسن وانظف

بارك الله فيكي اختي omnaser-64 ومشكورة على المرور

هلا اختي نحووولة للاسف والله المربى البطيخ ما اعرف طريقته ابد لكن اذا وجدته في منتديات ثانية نقلته وابشري بالخير وبالنسبة لصوص الفراولة كذلك ما اعرف الطريقة ارجوا المعذرة بارك الله فيكي

اختي لمعة الالماس بارك الله فيكي ومشكورة على المرور

هلا اختي هند مشكورة على المرور وللا سف ما اعرف مربى التوت وكانت واحدة من الاخوات طلبت مربى التوت ورديت عليها بأنه لا يوجد عندي مربى التوت بارك الله فيكم جميعا
مزاج
مزاج
هلا فيكي اختي دنيا الشيخ بارك الله فيكي على المرور

بعد ما وضعتي الفراولة مع نصف كمية السكر ووضعتيه في الثلاجة لليوم الثاني وبعدما طلعتي الفراولة من الثلاجة بتحصلي في الفراولة ماء والسكر ذائب طلعي حبات الفراولة من الماء واضيفي بقية السكر على الماء ثم خلي الماء هذا على النار حتى يغلي ثم اضيفي اليه الليمون حتى يغلظ شوي ثم اضيفي حبات الفراولة مع تخفيف النار والتحريك المستمر حتى ينهرس الفراولة وسامحيني اذا كنت اخطأت بالرد رديت حسب ما فهمت من السؤال
عنقاء زهر الرمان24
مشكوووووووووورة
غياهب
غياهب
شكرا ليكى اختى على الموضوع بس مش عارفة انا الوحيدة الى مش فاهمة ولا ايه كل الناس مسالوش بعد ما حطيتيه على النار وقلبتى باستمرار حترجعى تحطى الفراولة منين منتى حطاها اصلا
شكرا ليكى اختى على الموضوع بس مش عارفة انا الوحيدة الى مش فاهمة ولا ايه كل الناس مسالوش بعد ما...
تسلمين الغاليه على هذا الموضوع اللي ادور عليه من زمان ..

وراح اجربه لاني احب المربى ..

بس عندي سؤال كيف اقدر احفظه لمده اطول لانه اللي نشتريه يطول علشان فيه ماده حافظه ..

:)
مزاج
مزاج
السلام عليكم

بارك الله فيكي اختي عنقاء زهرة الرمان 24 ومشكورة على المرور

هلا فيكي اختي غياهب بالنسبة لسؤالك خليه في برطمان معقم وناشف جدا ثم ضعي المربى فيه واحفظيه في الثلاجة ممكن يقعد شهر او اكثر شوي بس انتي حاولي ان تستعمليه في اقصر مدة ممكنة اذا كنتي خائفة من ان يتغير طعمه او لونه انا عندي قعد في الثلاجة اكثر من شهر ولا تغير طعمه ولا لونه