آية اسامة

آية اسامة @ay_asam

عضوة جديدة

لون موكيت اوضتي النوم//تم الرد

المنزل والديكور

لو سمحتو ممكن تفيدوني..
أثاث أوضتي النوم لونو أسود..ولون الجدار كريمي..
شو أجيب لون موكيت مناسب ؟ سواء سادة اومعرق؟ وبنفس الوقت بدي يكون لون غامق يتحمل وسخ وعجقة..
انا رايي أسود وبني فاتح بيكون حلو.. خصوصي انو لون الأبواب وكماليات الاوضة بني فاتح..
شووو رااايكن؟؟
بليز ما تطنشووو
9
2K

هذا الموضوع مغلق.

اشتراكيه
اشتراكيه
خذي بيج يميل للبني غامق يعني
لو فرشتي اسود راح تكون الغرفه مو حلوه خاصه ان الاثاث اسود
وانا عن نفسي أفضل الفرش الساده
ركايز
ركايز
لاإله الاالله
خوذي اللون العسلي ساده وحتى الستاره اعمليها عسلي
برضه ساده
آية اسامة
آية اسامة
يسلمووو حبيياااتي.. بس لما اجيب الستارة والموكيت عسلي .. هيك بتحدد بلون فرش السرير.. لازم يكون من درجات العسلي والبيجي.. مممم وممكن الخمري او الاحمر .. وايش كمان ؟؟؟ هههه غلبتكم معي انا
روز ماري البابا
روز ماري البابا
اختي الفاضلة
حطي الستارة كريمي نفس لون الجدار
وحطي قطع سجاد كريمي بيج من نفس اللون خلي حجمها صغير او وسط حسب الغرفة - الموكيت متعب وبيقيد ك في التنظيف
قطع السجاد بس تتوسخ لاقرب مصبغة واغسليها
هيك بصير عندك لون الغرفة محايد
يعني فيك تحطي مفرش سرير من اي لون وبس اضيفي خداديات لونها بيج كريمي وبتصير الغرفة ولا افخم
يعني غرفتك كل يوم لون لانه اسود مع كريمي بيليق معه كل الالوان ( ابيض اصفر برتقالي احمر فوشيا بني بنفسجي تركواز خمري حتى البيح الكريمي فيه تحطيه مفرش وتدخلي خداديات بلون زاهي باختصار كلللللل شيء
تقبلي تقديري
آية اسامة
آية اسامة
  • يسلمووو خيتاا على مرورك الرائع افدتيني ..
  • لكن للأسف ما بنفع معي قطع سجاد.. حنحط موكيت.. عشان هيك طلبت لون غامق يتحمل المدة الطويلة ..يليق على الأثاث الاسود وعلى الجدار الكريمي..
  • الظاهر انو افضل شي العسلي الغامق والستائر نفس الشي.. بس بتعرفي..عدرجات افتح حتى ما تكتم الاوضة
  • وبالنسبة لفرش السرير.. بعد التفكير اكتشفت انو كتتيييييير الوان بتليق عالجو.. طالما مدموجة ومعرقة بالبيج الكريمي..
  • تخيلتي الغرفة ؟؟؟! هههه
  • رأيك بهمني