اخر موضه
اخر موضه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يشفي بنتك يارب ... ( انا سمعت بأن أسم يارا أسم صنم .. الله أعلم ) ويشفيك ياااارب .. اللون يبان بالبنجر قوي ولا شئ بسيط؟؟ وكثرة إستعماله البنجر يضر الشعر؟؟ وماله فايده لشعر غير اللون؟؟؟؟ شكراااا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يشفي بنتك يارب ... ( انا سمعت بأن أسم يارا أسم صنم .....
انا استخرت الله على اسمها وسبحان الله قعدت 3اسابيع من دون اسم ولمن استخرت الله راح زوجي سماها يارا

ومعناة اللؤلؤ الموجود داخل الاصداف_وفي الجزائر معناة الورده البيضاء في الصحراء وله اكثر من معنى

وانا احس انها جاتها عين لانها ماشاء الله حلوة

اما عن اللون طبعا مستحيل يجي مره قوي لانه حنه ولكن مع التكرار يقوى شوي
انا استعملته زمان اكثر من مره وما لاحظت الحمدلله اي ضرر انا حاليا استخدم الطريقه الاولى بقشر البصل
شوفي البنجر معروف ممتاز لفقر الدم بس ما ادري اذا له فايده للشعر بس هو غالبا للون

العفو عزيزتي
اخر موضه
اخر موضه
روض الفل الله يحقق لك كل اللي تتمنين بنت ابوها شكرا ويامسخر السماء والارضين سخرابوها لامها وجعل بينهم موده ورحمه وان شاء الله ادعيلهم مع امي وابوي كل يوم ادعيلهم بهذا الدعاء وذااستفدت وعجب زوجي اكيد راح اذكرك دوم اخر موضه ..شكرا لك بس بسألك عن الصبغة حقت الاكل في لها اسم لان اللي معي شديده الصفار مش على توتي فياليت تكملي اجرك وتعطيني اسمها والبنجر وين الاقيه عند العطار .. وايش يعني لازم تعملي الحناءفي الفتره الاولى كل اسبوع يعني اسبوعيا ...يارب يشفيك وشفي بنوتك ولايحرمك ربي منها قادر ياكريم ولو شاكه انها مريضه من الاسم غيريه ترى بن عمي عنده بنت سماها اسم مسيحي وراحت وحده من عيونها وغير اسمها وشفيت شويه يعني رجع لها النظر شوي وحده سمعت عنها انها تبكي ومريضه بنتهم وراحو بها عند شيخ لانهم موعارفين وش بها وقالهم الشيخ غيروا اسمها وكان اسمها وله واعتقد قالهم انه اسم شيطان..اعوذ بالله وبدعي لها مع مع بنت بن عمي..ان شاء الله ابريق شاي الله يوفقك يالغاليه تسلمي
روض الفل الله يحقق لك كل اللي تتمنين بنت ابوها شكرا ويامسخر السماء والارضين سخرابوها لامها...
البودرة ايوا تجيبيها من العطار لون توتي

البنجر لا من السوبر ماركت وهو نفسه الي ينحط مع البليله لونه احمر موف

طبعا في الايام الاولى اسبوعيا مثلا كل جمعه
وبعد كده كل اسبوعين وهكذا

على فكره علشان الحنه تطول استخدموا الشامبو الخاص بالشعر المصبوع الي يثبت اللون

اما عن اسم بنتي اقري الرد الي قبل
ام هيبا
ام هيبا
اخر موضة الله يجزاك كل خير عسى ربي يشفيك ويشفي بنتك يارب وربي يجعله في ميزان حسناتك وان شاء الله اذا استفدت ماراح انساكم ابدا
وربي يكتب اللي فية الخير

مدلعه رباب تسلمي والافاده ان شاء الله للجميع
دلع رجاوي
دلع رجاوي
هلا حبيبتي

قبل فتره وحده من الاخوات كتبتك عن اضافة بودرة التوت الحمراء علي الحناء ونا جربتها بنفسي وطلع لون جدا حلو علي شعري وفيه بنات جربوها بنفس المنتدي وقالو ما بينت بشعرهم للامانه انا جدا واضحه الي الان مع ان لي 3 اسابيع لونها توتي روعه ومقاديرها الي خلطتها انا كتالي

6 ملاعق حناء او حسب طول شعرك
6 ملاعق زبادي
2صفار بيض
1 ملعقه محلب
1 ملعقه بودرة صبغة التوت حقت الرز لون توت يعني مو اصفر ههههههه
وملعقه خل
اخلطيها جميع علي بعض وحطيها بشعرك اقل شي 3 ساعات والافضل 4 تكفي بزياده

وللمعلوميه عشان لاتقولين ما نبهتني
لون التوت هيبهذلك ويطلع عيونك لانه بيسيح علي ملابسك ورقبتك لاتجلسين تدورين في البيت وتدعين علي يوم ينقط انتبهي ززززززززززززززبين

والله يوفقك ويسر امورك
عــــذاري
عــــذاري
الكركديه وكثر الاستعمال عليها يصبغ عنابي