سؤالي عن المستشفيات العسكرية !!

الحمل والإنجاب

ياحلوات عسولات ....ياحريم العسكر انا سؤالي عن المستشفيات العسكرية في كافة مدن المملكة (الشرقية) هل فية يوجد قسم خاص في كبار الضباط وكيف يكون القسم يعني من ايش مكون القسم الخاص هل من (عيادات وتنويم والا تنويم بس )خصوصا عيادات النساء والولادة ؟؟؟ ومن زوجها من كبار الشخصيات وولدت في مستشفى عسكري وكيف كان اهتمامهم ؟؟
5
647

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموع الامل***
شموع الامل***
مستشفيات العسكري كلها بصفة عامة روعة وممتازة..جربت اللي في الرياض واللي في الشرقية الكل يمدحة بس ماجربتة.الله يسهل علينا وعليك..
لحظة ودااع
لحظة ودااع
ولالله انا مجربة العادية اللي بالرياااض زفتتتتتتتتتتتتت
^إبتسامة أمل^
^إبتسامة أمل^
انا بمستشفى الحرس الوطني بالرياض جد مممتااااااااز نظافة ورعاية واهتمام وماادري عن كبار الظباط يمكن يكون لهم اهتمام وغرف خاصه انتي اتصلي واستفسري بنفسك
ام لولى
ام لولى
مدينة خالد العسكريه بحفرالباطن ممتاز لناس العادين ومريت على كبار الشخصيات مدلعينهم دلع .......
دلعها كله حسونه
والله حيبتي اللي بالرياااض مرررررررره يصير مزحوووووم واحيااانا يطردوون
انا من الرياااض واروووح للمستشفى العسكري بالخرررج ومااااااعليه بس بدووووا بالحركاات اللي ماالها دااعي يعني الكرش والمعااامله الزفت والله يعين كل وحده حااامل

اما مستشفى العكسري اللي بالجنوووب مييييييييييح يعني زفت واسليني عنه لاني ساااكنه بالجنووب بس يووم جيت اولد رحت لاهلي بالرياااض وبعدين ولدت بالخرررج والعسكرري اللس بالجنوب يعطيك ادووويه ماااهي لك ولك معاااامله خااصهمن ناااحية الضبااط ....بس مثل وجهيم اما الريااض والخرررج سواااسيه

وبس هذا اللي عندي