سنمون
سنمون
امي تشوف الموت في الطبيعي يومين تطلق وتتعب ماتولد الا بعد طلق يومين سبحان الله خلقتها كذا
يمسكون راسها لا ينفجر بعدها ترجع البيت وماشاء الله خلاص راح كل شي
والقيصري بعد ماتصحي توك تبدي
انا شكوا بجلطه بالرجل نزلوني اشعه وفحوصات وخافوا
وطلعو لي استشارين ربو لان تأزم التنفس عندي
وانفتح الجرح بالبيت بعد اسبوع من الكحه والحركه
وسبحان الله عكسك قلت هذا ولدي ماشفته يطلع مني ماحسيت فيه انه هو اللي كان ببطني
وعطونياياه ارضعه ماقدرت من التعب واللالم
قلبك وطني
قلبك وطني
والله سبب وجيه تبين ترقدين وتصحين تلقين ورعك جمبك حلو مالومك ياماما مالومك لانك ماجربتى القيصرى ماجربتى رهبه الدخول لغرفه العمليات ماجربتى البنج والبلغم والكحه ماجربتى تجلسين اسبوع بالمستشفى بعد الولاده لانك قيصرى وغيرك تطلع من ثانى يوم ماجربتى التصاقات بعد العمليه وكثيرات تعالج عقب عمليه عشان حمل جديد ماجربتى موت المشى والخطوات الاولى بعد العمليه كانك طفل يتعلم اول خطواته تبين احد يشد يدك ماجربتى العطش وانتى محرومه من نقطه مويه 24 ساعه اول يوم ولاده وتتطلبين الممرضه تبل منديل بمويه وتمسح وجهك ماجربتى القسطره ماجربتى عدد مرات الحمل عندك يتحدد مو كل بطن يستحمل حريم اربعه حريم سته اقل واكثر مانتى مثل غيرك ماجربتى حتى زوجك ينحرم من حركات قبل بعد الاربعين لانك قيصرى وكل شي بشويش ماجربتى ماتطربطين بطنك بالقيصرى او يفشل الربط معك والكرشه ماتروح ماجربتى فتح البطن تسحبونه شخطه اكثر من فتحه ماجربتى تحرمين ولدك او بنتك من اخ او اخت لانك قيصرى المفروض تنتظرين الطبيعى من اسمه طبيعى فطره ربى القيصرى تدخل جراحى للمشكله ما القيصرى مو اختيارى ابدا مو اختيار هو قرار طبى مافيه غيره للحاله طبيه من تولد طبيعى هى بنعمه بنعمه كبيره
والله سبب وجيه تبين ترقدين وتصحين تلقين ورعك جمبك حلو مالومك ياماما مالومك لانك ماجربتى...
ياحببببببكم للمبالغه وتهويل الامو الله المستعان
daizy
daizy
ياماما ماقد سمعت وحده سوت عمليه ومدحتها ومع ذالللي نسمعه من الالتصاقات ويشيلو لك كم عضو عالماشي يخففون شوي وغيره والاخطاء الطبيه كل يوم نسمع عنها
عموما هذي حياتك وانتي بكيفك
الله يبعدنا عن العمليه
عموما لي رد واحد
الهواء والخواء يجي البنات في بيوت اهلهن ماله دخل في الولاده طبيعي او قيصري
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
توكلي ع ربج
عزف الخريـــف
الطبيعي من اسمه طبيعي
فطره فطرها ربي ييسر لك خروج هالجنين مثل ما ربي يسر طريقه
يعني كل شييييء بعده طبيعي ...ويرجع طبيعي
القيصري يكفي إنه تخدير والتخدير بحد ذاته مرررض
سويت زايده لاحظي زايده مو قيصري !
بغيت اموت من البلغم والكحه على ان طولها ما يجي طول السبابه
وتعذبت الايام الاولى بسبب القومه والحركه فكيف القيصري ؟
أختي جابت قيصري بكرها
والثاني حاولت طبيعي وجابت طبيعي وكانت تبي قيصري أريح على قولتها
وبعده ولدت قيصري وصارت قيصيريات خلاص
تبين تعرفين رايها الحين ؟
طفلها الرابع يعنيالعمليه الثالثه كان فيه خطر ينفتح جرح الرحم من داخل وولدوها باالثاااامن
غير الالتصاقات غير النزيف حاجتها للي يسندها وويوقفها
ياقلبي مافي زي الطبيعي اللي يسره ربي مهما حاووولتي
واللي تقولين تعالي لهم بعد 4 او 5 عمليات وشوفي كلامهم بيتغير ولا لا
الله يهديك بس